رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أنشيلوتي يعلن قائمة ريال مدريد لمواجهة ميلان غدًا

نشر
ريال مدريد
ريال مدريد

أعلن المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، كارلو أنشيلوتي، قائمة الفريق التي ستخوض مباراة ميلان الودية غدًا استعدادًا للموسم الجديد 2023-2024.

ريال مدريد يواجه ميلان غدًا

ويواجه ريال مدريد الإسباني نظيره ميلان فى الخامسة صباحاً فى مباراة ودية بالولايات المتحدة الأمريكية، استعدادًا للموسم الجديد، ويتواجد الفريقان بأمريكا ضمن الجولة التحضيرية لموسم 2023-2024، وتلعب المباراة في إطار مواجهات سوكر الودية.

قائمة ريال مدريد لودية ميلان 

وجاء أردا جولر على رأس القائمة كالتالي: 

(كورتوا ، أندري لونين ، بينيرو ، فاران جونزاليز ، كارفاخال ، ميليتو ، الابا ، ناتشو ، اودريوزولا ، لوكاس ، فاران جارسيا ، رودريجر ، ميندي ، بيلينجهام ، توني كروس ، مودريتش ، كامافينجا ، فالفيردي ، توكوميني ، جولر ،  نيكو باز ، فينيسوس جونيور ، رودريجو ، جوسيليو ، براهام). 

F1uIt_xXgAA6OrU
قائمة ريال مدريد 

وزينت الصفقات الجديدة قائمة ريال مدريد المستدعاة لجولة الولايات المتحدة الأمريكية، ضمن تحضيرات النادى الملكى للموسم المقبل 2023، وشهدت القائمة تواجد جميع الصفقات الجديدة وهم جود بيلينجهام وأردا جولير وجوسيلو وبراهيم دياز وفران جارسيا. 

وغاب عن قائمة ريال مدريد لاعب وحيد هو داني سيبايوس الذي تعرض للإصابة خلال تدريبات الفريق. 

وفى المقابل أبرم ميلا الإيطالي 6 صفقات بضم كريستيان بوليسيتش وروبن لوفتوستشيك وتيجاني ريجنديرز وماركو سبورتييلو ولوكا روميرو، ونوا أوكافور.

ويواجه ريال مدريد خلال المعسكر أندية ميلان ومانشستر يونايتد وبرشلونة ويوفنتوس.

تابع أيضًا..

توني كروس: الكلاسيكو لا يعرف شكل الوديات

الأمصار

أشاد توني كروس، لاعب الوسط الألماني في ريال مدريد، بالاستقبال الحار من آلاف المشجعين في الولايات المتحدة لفريقه، مؤكدا تركيزه على مباراة الكلاسيكو في فترة الإعداد للموسم المقبل.

وأكد كروس في تصريحات لوسائل إعلام ناديه "الكلاسيكو مباراة خاصة وستقام على ملعب خاص كما تستحق المباراة. أرى أن المباراة أمام برشلونة لن تكون ودية".

وأضاف "هذا النوع من المباريات سيساعدنا على تحقيق اللياقة. ستعد ثالث مباراة لنا هناك واعتقد أننا سنتحسن في كل مباراة. سيُلاحظ هذا التحسن البدني".

وتابع "الفريق سيكون قد خاض مباراتين قبلها ومن المهم دائما استعادة الشعور باللعب معا. وأمل تقديم كرة قدم جيدة أمام برشلونة ومباراة جيدة لجماهيرنا من هناك والفوز. المباراة أمام برشلونة ليست مباراة ودية أبدا".

وأشاد كروس بجولة الولايات المتحدة التي سيقوم بها ريال مدريد وإمكانية اللعب في بلد، حيث لا يقومون بذلك في وقت أخر من الموسم.

وأردف "السفر إلى الولايات المتحدة يعد أمرا خاصا، لأنها الفرصة الوحيدة لنا للعب هناك خلال العام، لأنه خلال الموسم نلعب في إسبانيا وفي دول قريبة أخرى".

واستمر "دائما ما نرغب في السفر إلى هناك في الصيف ومشاهدة الجماهيرة العديدة. كل عام نشاهد الحفاوة التي نُستقبل بها وزيارة 4 مدن مع خوض 4 مباريات أمر جيد للغاية". 

قائمة ريال مدريد للمعسكر الصيفي


وتشهد القائمة تواجد الصفقات الجديدة التي تعاقد الملكي معها في الانتقالات الصيفية الجارية، وهم: فيران جارسيا، خوسيلو، إبراهيم دياز، جود بيلينجهام وأردا جولير.


وجاءت القائمة مكونة من:

حراسة المرمى: كورتوا، لونين، بينيرو، فيران.

خط الدفاع: كارفخال، ميليتاو، ألابا، ناتشو، أودريوزولا، لوكاس فاسكيز، روديجر، فيران جارسيا، فيرلاند ميندي.

خط الوسط: جود بيلينجهام، أوريلين تشواميني، لوكا مودريتش، توني كروس، فيدي فالفيردي، أردا جولير، كامافينجا، نيكو باز.

خط الهجوم: خوسيلو، رودريجو، فينيسيوس جونيور، إبراهيم دياز.

موعد مباراة ريال مدريد ضد مانشستر يونايتد
وفي سياق متصل، تقام مباراة ريال مدريد ضد مانشستر يونايتد، في يوم الخميس الموافق 27 يوليو 2023، في تمام الساعة الثالثة والنصف بعد منتصف الليل بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية وفي تمام الساعة الرابعة والنصف فجرًا بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

ويخوض ريال مدريد مباراته الودية أمام مانشستر يونايتد بصفقاته الجديدة التي تعاقد معها في الميركاتو الصيفي الجاري، وخاصة أن الميرينجي ضم عدد من الأسماء المميزة على رأسها جود بيلينجهام وخوسيلو وفيران جارسيا وإبراهيم دياز.