رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

المصري مصطفى محمد على رادار نادي إنجليزي في الصيف

نشر
مصطفى محمد مهاجم
مصطفى محمد مهاجم نانت الفرنسي

يقترب الدولي المصري مصطفى محمد لاعب منتخب مصر وفريق نانت الفرنسي، من الإنتقال إلى أحد أندية الدوري الإنجليزي في الميركاتو الصيفي الحالي، وذلك بعدما أوضحت تقارير صحفية أن نادى شيفيلد يوناتيد الإنجليزي يرغب في ضمه لتدعيم صفوف الفريق.

مصطفى محمد يقترب من مغادرة نانت 

وكانت تقارير صحفية قد كشفت عن اهتمام ناديى ليل الفرنسي وشيفيلد يونايتد الإنجليزي بالحصول على خدمات المهاجم المصري مصطفى محمد ، لاعب فريق نانت، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية. 

مصطفى محمد 

وقالت صحيفة " aksam "  التركي، إن نادي شيفيلد الإنجليزي لديه إصرار كبير للتعاقد مع مصطفى محمد فى الصيف الحالى.

وأضافت الصحيفة أن شيفيلد رصد 20 مليون جنيه إسترليني للتعاقد مع الدولي المصري وضمه لصفوفه فى الموسم المقبل، من أجل تدعيم هجومه بشكل قوى بعد صعوده للبريميرليج الموسم المقبل من خلال ضم صفقات قوية.

وشارك مصطفى محمد مع نانت في الموسم الماضي فى 51 مباراة سجل 11 هدفا وصنع 4 أخرى.

وانضم مصطفى محمد إلى صفوف نانت الفرنسي بصورة نهائية هذا الصيف قادمًا من جالاتا سراي التركي، حيث قام النادي الفرنسي بتفعيل بند شراء مهاجم منتخب مصر مقابل 6 ملايين يورو بعدما لعب معه على سبيل الإعارة في الموسم الماضي.

صراح فرنسي إنجليزي لضم المصري مصطفى محمد

الأمصار

كشفت تقارير صحفية أن هناك ناديان فرنسي وآخر إنجليزي مهتمان بالتعاقد مع مصطفى محمد المحترف المصري ضمن صفوف نانت الفرنسي خلال الميركاتو الحالي.

وكان نادي نانت الفرنسي، تراجع عن قراره الذي اتخذه منذ أشهر معدودة بعدم تفعيل بند الشراء، وقرر التعاقد مع مصطفى محمد بشكل نهائي من جالطة سراي التركي.

وبحسب موقع "فوت ميركاتو" الفرنسي أنه وفقًا لمصادر خاصة بهم هناك اهتمام من ناد فرنسي، وآخر إنجليزي من أجل الحصول على خدمات مصطفى محمد بداية من الموسم المقبل 2023-2024.

وأكمل التقرير: "الفريق الفرنسي الراغب في خدمات مصطفى محمد هو ليل الحاصل على المركز الخامس في الدوري الفرنسي، ومن المنتظر مشاركته في دروي المؤتمر الأوروبي الموسم المقبل".

واستطرد: "جاء اهتمام ليل باللاعب وسط ترقب رحيل مهاجمه الكندي ديفيد جوناثان الذي يعيش فترة من التألق ومن المتوقع انتقاله إلى مستوى تنافسي أقوى في الموسم المقبل".

في سياق متصل، أعلن نادي نانت الفرنسي، توقيع عقوبة مالية على مهاجمه الدولي المصري مصطفى محمد، بسبب رفضه اللعب ضد تولوز، أمس الأحد، ورفضه المشاركة في جولة دعم حقوق المثليين في الدوري الفرنسي.

وكان مصطفى محمد برفقة بعثة الفريق الفرنسي نانت التي ستخوض المباراة ضد تولوز، لكنه قرر عدم اللعب بسبب رفضه ارتداء قميص عليه "ألوان المثلية".

وكتب مصطفى محمد، على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر: "رفضت المشاركة في مباراة تولوز.. لا أرغب في الجدل على الإطلاق لكن يجب عليّ أن أعبر عن موقفي".

وأضاف: "احترام الاختلاف هو احترام للآخر، واحترام للذات، واحترام لما سيتم تبادله وما سيبقى مختلفًا. أحترم جميع الاختلافات. أحترم جميع المعتقدات والقناعات".

وتابع: "هذا الاحترام يمتد إلى الآخرين ولكنه يشمل أيضًا احترام معتقداتي الشخصية، ونظرًا لجذوري وثقافتي وأهمية معتقداتي وقناعاتي، لم يكن من الممكن بالنسبة لي المشاركة في هذه الحملة".

واختتم مهاجم منتخب مصر: "أتمنى أن يقابل قراري باحترام، بالإضافة إلى رغبتي في عدم الجدل حول تلك القضية وأن يتعامل الجميع باحترام".