رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

Barbie أفضل عروض 2023 ويُحقق 150 مليون دولار في الافتتاحية

نشر
فيلما Barbie و Oppenheimer
فيلما Barbie و Oppenheimer

تقوم الأفلام "Barbie وOppenheimer" بعمل انتعاشة في شباك التذاكر، مُنذ يوم الجمعة، فبعد تسجيل فيلم الحرب إجمالي إيرادات رائعة، تفتتح باربي عروضها بإيرادات ما بين 150 مليون دولار إلى 160 مليون دولار في أمريكا الشمالية فقط، حيث أن الفيلم أحد أكبر العروض في الآونة الأخيرة  يليها 75 مليون دولار لـ"Oppenheimer"، حسبما نشر موقع hollywood reporter.

حصل فيلم Barbie على 22.3 مليون دولار في شباك التذاكر يومي الأربعاء والخميس، وهو أفضل عرض لعام 2023 لهذا العام حتى الآن، والفيلم وتقوم ببطولته النجمة العالمية مارجوت روبي في دور باربي، والممثل العالمي ريان جوسلينج فى دور كين.

ووفقًا للتقرير الذى نشر على موقع "nme"، بعد العرض الصحفي لفيلم Barbie، حصل على تعليقات إيجابية إلى حد كبير، والعمل من إخراج جريتا جيرويج، وكتب جوزيف ديكلماير من ScreenRant: " Barbieفاجأتنى وأعنى ذلك بأفضل طريقة ممكنة، الفيلم مضحك ومبهج وذكى للغاية".

أحداث فيلم Barbie، تدور في قالب من الكوميديا، حيث شوهدت باربى "مارجو" وهى تستمتع مع ريان كين فى عالم حقيقى مستوحى من عالم باربى - يطلق عليه اسم باربى لاند - حيث توجد العديد من المواقف للدمى الشهيرة، ومن بطولة مارجو روبى وريان جوسلينج فى دور باربى وكين على التوالي.

من ناحية أخرى، خضعت نجمة تليفزيون الواقع "كيم كاردشيان" لتغييرات كبيرة من أجل دورها في الموسم الجديد من مسلسل الرعب American Horror Story، إذ بدت كيم البالغة من العُمر 42 عامًا، مختلفة تمامًا في الفيديو الترويجي للمسلسل الذي تبلغ مُدته 40 ثانية، إذ ظهرت بشعر أبيض طويل، ومكياج شاحب يميل إلى البياض، فيما اعتمدت رموشًا كثيفة بشكل دراماتيكى وأحمر شفاه باللون القرمزي المُلفت.

وأكملت كيم إطلالتها الغامضة بفستان أسود ضيق، بينما حملت بين يديها طفلًا صغيرًا ملفوفًا بملاءة بيضاء وتظهر كلمات فى الخلفية تقول  Rock-A-Bye Baby، حسبما نشر موقع ew.

انضمام كارداشيان للعمل:

في المقابل، ظهرت النجمتان إيما روبرتس، وكارا ديليفين، فى الفيديو الترويجى بمظهر مشابه لـ كيم، وهما ترقصان بشكل مخيف على شكل حلقة، ورغم إعجاب العديد من المعجبين بالمقطع الدعائى، إلا أن انضمام كارداشيان للعمل أثار ردود فعل متباينة، إذ رأى بعض الممثلين أن هناك نجومًا يستحقون العمل فى السلسلة بدلًا منها.