رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مانشستر يونايتد يسقط آرسنال بثنائية نظيفة وديًا

نشر
الأمصار

تغلب مانشستر يونايتد على نظيره آرسنال، بنتيجة (2-0)، في المباراة الودية التي جمعت الفريقين في الساعات الأولى من اليوم الأحد.

تفوقت كتيبة الشياطين الحمر بهدفين دون رد، أحرزهما برونو فيرنانديز في الدقيقة 30 وجادون سانشو في الدقيقة 37.

وخاض الفريقان ركلات ترجيحية، عقب انتهاء الوقت الأصلي، وانتهت أيضا بفوز الشياطين الحمر بنتيجة (5-3).

وجاء تشكيل مانشستر يونايتد كالتالي:حراسة المرمى: هيتون/ الدفاع: شاو، مارتينيز، فاران، بيساكا/ الوسط: ماونت، ماينو، برونو/ الهجوم: سانشو، جارناتشو، انتوني.

فيما جاء تشكيل آرسنال كالتالي: حراسة المرمى: رامسديل/ الدفاع: تومياسو، جابرييل، ساليبا، تيمبير/ الوسط: هافيرتز، رايس، أوديجارد/ الوسط: مارتينيلي، نيكيتاه، ساكا.

ارسنال ضد مان يونايتد

كان ارسنال قد سحق نجوم الدوري الأمريكي بخماسية نظيفة في المباراة الأولى له بمعسكر الولايات المتحدة الأمريكية، فيما فاز مانشستر يونايتد على أولمبيك ليون الفرنسي 1-0 قبل السفر إلى أمريكا.

وتعادل أرسنال في مباراتيه الوديتين قبل السفر أمام واتفورد ونورنبرج بنفس النتيجة 1-1.

وكان اليونايتد قد حقق فوزه فى مواجهته الودية الأولى استعدادا للموسم الجديد، على فريق ليدز يونايتد، بثنائية نظيفة، قبل الفوز على ليون، فيما ستكون مباراته ضد الجانرز الأولى بمعسكر الولايات المتحدة.

ومن المقرر، أن يلتقي مانشستر يونايتد أيضا هذا الصيف مع ريكسهام وريال مدريد ولانس وبوروسيا دورتموند وأتلتيك بيلباو.

في سياق متصل، كشفت تقارير صحفية إيطالية، عن رغبة نادي إنتر ميلان الإيطالي، في التعاقد مع الحارس الإسباني ديفيد دي خيا  حارس مانشستر يونايتد السابق، من أجل تعويض رحيل الكاميروني آندريه أونانا الذي انتقل لصفوف الشياطين الحمر في الميركاتو الجاري.

وذكرت صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، أن النيرازوري يراقب دي خيا الذي أنهى مؤخرًا عقده في أولد ترافورد وهو متاح كلاعب مجاني.

كما لا يزال توربين حارس شاختار دونيتسك على رادار النيرازوري، لكن الصحيفة أشارت إلى أن النادي الأوكراني طلب 20 مليون يورو، بينما عرض إنتر 10 ملايين يورو فقط حتى الآن.

يأتي هذا في الوقت الذي لا يزال فيه السويسري يان سومر حارس بايرن ميونخ هدف إنتر الأساسي في حراسة المرمى، ولكن يقال إن شرطه الجزائي البالغ 6 ملايين يورو مبالغ فيه، ولا يريد عمالقة الدوري الإيطالي دفع أكثر من 4 ملايين يورو.