رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

نسمة محجوب تختتم مهرجان الأوبرا الصيفي بالإسكندرية

نشر
الأمصار

تألقت الفنانة نسمة محجوب بإطلالة مميزة، في مهرجان الأوبرا الصيفي، من خلال ثقافة موسيقية واسعة وأجادت في استعراض مجموعة من أعمالها الخاصة إلى جانب باقة من المؤلفات العربية والأجنبية.

 

كان أبرز ما قدمته نسمة محجوب خلال الحفل، ميدلي جوليا بطرس، ميدلي فوق النخل - قدك المياس، هتقوللي ايه، حب اخوات، الحب المستحيل، حكاية شعب، يا محروسة، كل شمس، اعتزلت الغرام، يا غاوي هروب، مستغربة، على طبيعتي، أنا موجود، لا أحد، أوراق الخريف وغيرها. 

 

وكانت الساحة الخارجية للمسرح قد شهدت فقرات فنية لطلاب فصل الجيتار تدريب الدكتور أحمد عبد الرحمن التابع لمركز تنمية المواهب تضمنت مختارات من الفلكلور الإسبانى وعدد من الحان الموسيقى العربية الشهيرة.

 

اقرأ أيضًا..

 

بيت الروبي يربح مليونًا و746 ألف جنيه في آخر ليلة عرض


حافظ فيلم "بيت الروبي" للنجم كريم عبد العزيز على تصدره قائمة الإيرادات اليومية، إذ حصد إيرادات بلغت مليونًا و746 ألف جنيه، في دور العرض السينمائية المختلفة، ليصل إجمالي ما حققه الفيلم خلال الفترة الماضية 97 مليونًا.

فيلم "بيت الروبي" بطولة كريم عبد العزيز، نور اللبنانية، كريم محمود عبد العزيز، تارا عماد، سمر جابر والطفلين معاذ جاد ولوسيندا، وضيوف الشرف محمد عبد الرحمن توتا، سارة عبد الرحمن، شريف دسوقى، حاتم صلاح، محمود السيسى، مصطفى أبو سريع، وقصة وسيناريو وحوار محمد الدباح وريم القماش وإخراج بيتر ميمى.

ويُقدم فيلم بيت الروبي فكرة كوميدية إنسانية مع طرح قضية مهمة تشغل الجمهور حالياً وهى تحكم السوشيال ميديا فى العديد من الأمور ومهنة الانفلونسر التي انتشرت بقوة خلال السنوات الأخيرة، وذلك من خلال زوجين تسببت السوشيال ميديا في أزمة كبيرة في حياتهم جعلهما يبعتدان عن القاهرة والعيش في طابا، وبعد عودتهما إلى القاهرة للانتهاء من بعض الأوراق يقرران مواجهة المجتمع وتخطى أزمتها ولكن تعود السوشيال ميديا للوقوف أمامهم.

موسم عيد الأضحى السينمائي 2023

يُذكر أن موسم عيد الأضحى السينمائي 2023 شهد منافسة 4 أفلام على شباك التذاكر وهى "بيت الروبى"، و"البعبع" بطولة أمير كرارة وياسمين صبرى ومحمد عبد الرحمن توتا وباسم سمرة ومحمد أنور وإخراج حسين المنباوى، و"تاج" بطولة تامر حسنى ودينا الشربينى وعمرو عبد الجليل وساندى وإخراج سارة وفيق، و"مستر إكس" بطولة أحمد فهمى وهنا الزاهد وأوس أوس ومحمد أنور وإخراج أحمد عبد الوهاب.

من ناحية أخرى، بدأت أكبر معركة شباك تذاكر منذ سنوات مع إطلاق هوليوود فيلمين من أهم إنتاجاتها السينمائية لهذا العام، ، بين باربي وأوبنهايمر.

وحقق فيلم Barbie من إنتاج شركة وارنر براذرز 22.3 مليون دولار في شباك التذاكر المحلي خلال معاينات يوم الخميس، بينما حقق فيلم Oppenheimer من إنتاج شركة Universal مبلغ 10.5 مليون دولار في المعاينات.

ظهرت في معاينات عرض فيلم باربي أنه هو الأضخم في شباك التذاكر الصيفي، متعديا على أفضل عرض سابق وهو 17.5 مليون دولار مع فيلم "Guardians of the Galaxy Vol.3".