رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تقارير.. بايرن ميونخ يقدم عرض ثالث لضم هاري كين

نشر
هاري كين مهاجم توتنهام
هاري كين مهاجم توتنهام الإنجليزي

تحدثت تقارير إخباريه اليوم السبت، أن نادي بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم يعتزم تقديم عرض ثالث لضم النجم هاري كين مهاجم توتنهام الإنجليزي.

بايرن ميونخ متمسك بضم كين 

وأوضحت صحيفة "ذا تايمز" البريطانية أن بايرن ميونخ يرغب في تقديم العرض الثالث لتوتنهام لضم كين 29 عامًا عقب عودة الفريق البافاري من جولته السنوية .

هاري كين 

وسبق لبايرن ميونخ تقديم عرضين لضم قائد المنتخب الإنجليزي من توتنهام، لكنهما قوبلا بالرفض.

وذكرت تقارير إعلامية أن العرض الثاني بلغت قيمته 80 مليون يورو بخلاف المكافآت.

وعلمت صحيفة "ذا تايمز" أن نادي توتنهام يطلب أكثر من 100 مليون جنيه إسترليني (115 مليون يورو) نظير الاستغناء عن نجم هجومه.

وكانت الصحيفة قد كشفت مؤخرا أن هاري كين قرر عدم تمديد تعاقده مع توتنهام، والذي ينتهي في العام المقبل.

تابع أيضًا.. 

الهلال السعودي يدخل سباق التعاقد مع القناص الإنجليزي هاري كين

هاري كين مهاجم توتنهام
هاري كين مهاجم توتنهام الإنجليزي

أفادت تقارير صحفية أن نادي الهلال السعودي مهتم بالتعاقد مع القناص الإنجليزي هاري كين، مهاجم فريق توتنهام الإنجليزي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية. 

الهلال يسعى لحسم الصفقة 

ووفقا لشبكة "سكاي سبورتس"، فإن الهلال السعودي أجرى مباحثات مع وسيط بشأن إمكانية التوقيع مع نجم توتنهام، هاري كين، خلال الميركاتو الصيفي الجاري. 

ويسعى الزعيم السعودي، للتعاقد مع مهاجم خلال الصيف الحالي من أجل قيادة خط هجوم الفريق فى الموسم المقبل. 

وينتهى عقد هاري كين مع السبيرز، فى صيف عام 2024، ويحظى بإهتمام من جانب بايرن ميونخ الألماني وباريس سان جيرمان الفرنسي. 

هاري كين 

وفى سياق مختلف، كشفت تقارير صحفية عن رغبة إدارة نادي الهلال السعودي فى ضم كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، ودراسة إمكانية إتمام الصفقة بداية من الموسم الجديد، وقالت شبكة "R M C " الفرنسية، إن الهلال السعودي قدم عرضاً بـ400 مليون يورو لضم كيليان مبابى، مع منح 200 مليون يورو لباريس سان جيرمان لشراء العام الأخير من عقد مبابى.

وأضافت الشبكة أن النادي السعودي يخطط أيضا لإتاحة الفرصة لكيليان للذهاب لمدريد العام المقبل، إذا نجح فى الظفر بخدماته لعام واحد، بعدما قرر مسئولو باريس سان جيرمان فتح المزاد على بيع النجم كيليان مبابي نجم نادي العاصمة الفرنسية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لتفادى رحيله المجاني فى يونيو 2024 بعد انتهاء عقده.