رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بايرن ميونخ يعلن إصابة رافائيل جيريرو وغيابه شهر ونصف

نشر
الأمصار

أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني، اليوم السبت، عن تعرض لاعبه البرتغالي رافائيل جيريرو، لإصابة عضلية، خلال تدريبات الفريق صباح اليوم، ولن يسافر مع الفريق خلال معسكره فى آسيا. 

وكان بايرن ميونخ، قد ضم جيريرو، خلال الميركاتو الصيفي الجاري، فى صفقة مجانية، بعقد لمدة 3 سنوات، بعد نهاية عقده مع ناديه السابق بوروسيا دورتموند. 

وأصدر النادي البافاري، بيانا طبيا، قائلا: "يجب على بايرن ميونخ الاستغناء عن رافائيل جيريرو، في الوقت الحالي، وأصيب البرتغالي البالغ من العمر 29 عاما بشد عضلي في ربلة الساق اليمنى خلال التدريبات صباح السبت. لذلك لن يسافر مع الفريق في جولته الصيفية في آسيا". 

وكشفت صحيفة "بيلد" الألمانية، أن اللاعب البرتغالى سوف يغيب عن صفوف بايرن ميونخ لفترة من 5 إلى 6 أسابيع. 

ويطمح نادي بوروسيا دورتموند، لتعزيز خط وسط الفريق الأول، بأحد نجوم بايرن ميونخ، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأفادت تقارير صحفية في الأيام الماضية، باحتمالية تعاقد دورتموند مع اللاعب النمساوي مارسيل سابيتزر، لا سيما في ظل صعوبة مشاركته بصفة منتظمة مع الفريق البافاري.

وبحسب صحيفة "سبورت بيلد"، فإن تكلفة صفقة انتقال سابيتزر قد تكلف دورتموند، مبلغا يتراوح بين 12 إلى 18 مليون يورو.

ويخطط دورتموند لمنح اللاعب، عقدا لمدة 3 سنوات، يحصل خلاله على راتب سنوي يقدر بنحو 8 ملايين يورو، مع إمكانية زيادته إلى 10 ملايين حسب الحوافز الإضافية.

وحال تحقق ذلك، فإن الصفقة ستكلف بوروسيا دورتموند 50 مليون يورو، شاملة راتب اللاعب طوال مدة التعاقد المحتمل.

ماني يوافق على اللعب في النصر السعودي

في سياق منفصل، كشفت تقارير صحفية ألمانية عن موافقة النجم السنغالي ساديو ماني، لاعب بايرن ميونخ الألماني على الانضمام لصفوف النصر السعودي، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وذكر خبير الانتقالات فابريزيو رومانو عبر صفحته عل موقع "تويتر": "وافق ساديو مانى على التفاوض بشأن شروط انتقاله إلى الدوري السعودي من بوابة النصر، والعمل على إنجاز الصفقة".