رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أول تعليق من صالح العمري بعد انضمامه لاتحاد جدة السعودي

نشر
الأمصار

علق صالح العمري لاعب اتحاد جدة السعودي الجديد، عقب إعلان إدارة النمور الصفقة  في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ونشر صالح العمري تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" تغريدة قائلا: "بسم الله توكلت على الله بداية جديدة ومرحلة جديدة مع بطل الدوري  الاتحاد اسأل الله التوفيق وهذا كله جاء بفضل الله ثم دعاء الوالدين ودعم عائلتي.

أضاف:"أشكر إدارة الاتحاد برئاسة الأستاذ انمار الحائلي ونائبه أحمد كعكي على ثقتهم وأعدكم بالأفضل بإذن الله، وما أنسى على الرماح لى جهوده ومساعدته في تحقيق رغبتي شكراً أبو عبدالمحسن.

أول تعليق من صالح العمري بعد انضمامه لاتحاد جدة السعودي

تعاقد نادي اتحاد جدة السعودي ، المحترف ضمن صفوف صفوفه الثنائي المصري طارق حامد وأحمد حجازي، مع اللاعب السعودي صالح العمرى فى الميركاتو الصيفي الحالى لمدة ثلاثة مواسم، لتدعيم صفوف الفريق في المواسم القادمة.

الاتحاد يتعاقد مع صالح العمري

نادرًا ما يعلن عنه الاتحاد إعلانه في التجمع مع العمري قادمًا من صفوف أبها ، وكتب على "تويتر" ، "دامك تبيني فأنت يا عمري شوقي".

من جانبه ، كتب أنمار الحائلى رئيس مجلس إدارة نادى اتحاد جدة على موقع "تويتر": "يطيب لي الترحيب بالكابتن: صالح العمري في ناديه وبين صفوف النمور ، وأتمنى له ولزملائه كل التوفيق".

وكان سابقًا كان نادي اتحاد جدة السعودي ، وكان سابقًا في وقت سابق كان سابقًا كان سابقًا ، وكان سابقًا في البداية ، وكان النجم الأساسي والقدامى ، الموسم المقبل 2023-2024.

وشارك في الفرنسيين كريم بنزيما ونجولو كانتي ، إضافة إلى البرازيلي رومارينيو تقديم القميص الجديد ، الذي جاء باللون الأسود والأصفر ، شعار اللونان الرئيسيان في شعار النادي.

في سياق متصل ظهر النجوم كريم بنزيما ونجولو كانتي وجوتا، صفقات اتحاد جدة الجديدة، رفقة لاعبات فريق كرة القدم النسائية بالنادي، في جلسة تقديم قميص الموسم الجديد 2023-2024.

وأعلن نادي اتحاد جدة السعودي، عن تعيين كيلي ليندسي مديرة فنية لفريق سيدات كرة القدم، لتبدأ معهن الموسم الجديد القادم الذي يعد هو الثاني في تاريخ العميد في اللعبة التي تم استحداثها بالعام الماضي