رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

وفاة جوزفين تشارلي شابلن عن عمر يناهز 74 عاما

نشر
الأمصار

كشفت صحيفة جارديان البريطانية، عن وفاة الفنانة العالمة جوزفين شابلن، ابنة أسطورة السينما الصامته تشارلي شابلن، من زوجته الرابعة أونا أونيل، عن عمر يناهز الـ 74 عاما.    

وتعد جوزفين شابلن، هي الابنة السادسة من بين 11 ابن ولدوا للأسطورة الكوميدية شارلي شابلن والثالث من بين ثمانية أشقاء لأمها أونا أونيل -ابنة الكاتب المسرحي الحائز على جائزة نوبل يوجين أونيل.

ولدت جوزفين شابلن في سانتا مونيكا بكاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية في شهر مارس عام 1949.

وظهرت جوزين شابلن، لأول مرة على الشاشة في الثالثة من عمرها، وتوالت أعمالها الفنية، وأدارت مكتب عائلة شابلن في باريس.

وأفادت صحيفة الجارديان البريطانية، أن جوزفين شابلن لفظت أنفاسها الأخيرة يوم 13 يوليو الجاري في العاصمة الفرنسية باريس .

اقرا أيضًا..

محمد رمضان يروج لأحدث أغانية "تطبطب"


روج الفنان محمد رمضان، لأغنيتها الجديدة التي تحمل اسم «تطبطب»، والتي تعد أحدث أغانيه الصيفية، والتي كشف عن البوستر الخاص بها من خلال منشورًا جديدًا.

وطرح محمد رمضان صورة يبدو أنها من كواليس الكليب، عبرحسابه الرسمي بـ«فيس بوك»، وعلق عليها قائلًا: «تطبطب.. قريبًا»، دون كشف المزيد من التفاصيل حول الأغنية.

وعلى الفور، تفاعل الجمهور مع المنشورمعربين عن سعادتهم وتحمسهم بالكليب، ولكن رمضان لم يكشف موعد طرحه نحديدًا.

وخلال الفترة الماضية، حقق رمضان، نجاحًا من خلال فيلم «هارلي» ومسلسل «جعفر العمدة» الذي طُرح في موسم رمضان 2023، وتفاعل معه الجمهور بشكل كبير خاصةً في الحلقات الأخيرة عندما تعرف على ابنه سيف.

وشارك محمد رمضان، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، صورا له من أحدث أعماله الغنائية، وظهر في إحدى الصور وهو يرتدي روب ومعه 3 فتيات.

 

في وقت سابق، احتفى الفنان المصري محمد رمضان بحصد أغنيته الجديدة Come baby come من فيلم هارلي أكثر من 30 مليون مشاهدة حتى الآن، متصدرة تريندات اليويتوب حول العالم.

أغنية محمد رمضان Come Baby come
وجاءت الكلمات كالتالي: 
شيلت اللعبة معايا الشفرة
أنا ما عاشرش الناس الصفراء
الأعلى أجرًا في القارة
باسبوري ما فاضلش فيه صفحة