رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

كارلو أنشيلوتي يرفض الانتقال إلى الدوري السعودي

نشر
الأمصار

تلقى الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، عرضًا ضخمًا للعمل في دوري روشن السعودي للمحترفين، بجانب تأكيد الاتحاد البرازيلى لكرة القدم التعاقد مع المدرب.

وينتهي عقد كارلو أنشيلوتي مع ريال مدريد في صيف عام 2024، ولم يعلن ريال مدريد التجديد مع المدير الفني مما ينذر بنهاية رحلته مع الملكي.

ووفقا لصحيفة "آس"، فقد تلقى أنشيلوتي، مكالمة مؤخرًا من صندوق الاستثمارات العامة السعودي، من أجل إقناعه بالعمل في دوري روشن.

وأشارت إلى أن أحد ممثلي الصندوق، قدم عرضا ضخما للمدرب الإيطالي لتدريب فريق سعودي، لكن أنشيلوتي رد على المكالمة بحسن خلقه المعتاد، رافضا العرض تمامًا.

وكشفت الصحيفة أن وضوح الرد الخاص بأنشيلوتي، لم يترك المجال أمام المسئول السعودي لتقديم عرض جديد.

وأوضحت أن أنشيلوتي أثبت أنه يحقق حلمه الآن بقيادة ريال مدريد، وأن الأموال لن تكون سببًا في تغيير مصيره.

بورنموث الإنجليزي يفاجئ ريال مدريد وبرشلونة في سوق الانتقالات

 

يعمل نادي بورنموث الانجليزي خلال الفترات الأخيرة على صفقة مفاجأة للتعاقد مع نجم ريال بلد الوليد إيفان فريسنيدا خصوصًا وإن مدربه الإسباني الجديد إيراولا معجب باللاعب ويراه مناسبًا لمشروعه الجديد.

وكان ظهير أيمن بلد الوليد إيفان فريسنيدا مرشحًا لفترة طويلة للانتقال لبرشلونة أو ريال مدريد.

وتحدث إيفان فريسنيدا لاعب بلد الوليد الإسباني، عن اهتمام أندية برشلونة وآرسنال وبوروسيا دورتموند بالتعاقد معه.

فريسيندا البالغ من العمر 18 عامًا جذب الأنظار إليه، ويشارك اللاعب الشاب مع منتخب بلاده إسبانيا تحت 19 عامًا في بطولة أوروبا.

وسُئل فريسيندا عن اهتمام الأندية بالتعاقد معه وتحدث في تصريحات نشرتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية.

وقال: "أنا هادئ مع وضعي، اهتمام مثل هذه الفرق الكبيرة أمرًا يمنحني القوة لمواصلة العمل، يتم التعامل مع هذه القضايا من قبل وكلائي".

وأوضح فريسندا أيضًا أنه في الوقت الحالي يركز فقط على ناديه: "في الوقت الحالي، أركز فقط على فريقي بلد الوليد، عندما تنتهي البطولة الأوروبية، سأجلس وأتحدث عما يجب التحدث عنه".

وفيما يتعلق بزميله أليكس جاريدو، لاعب برشلونة للشباب، مدحه قائلاً: "إنه لاعب رائع، والحقيقة أنه سواء كان شخصًا أو كلاعب، فهو مذهل".

ويسعى بلد الوليد للحصول على 13 مليون جنيه استرليني مقابل بيع فريسنيدا، غير أن أرسنال بات بإمكانه إتمام صفقة صفقة بمبلغ أقل ونشأ في أكاديمية بلد الوليد وتم تصعيده للفريق الأول هذا الموسم.