رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مانشستر يونايتد يواجه أرسنال بجولة الولايات المتحدة الأمريكية

نشر
الأمصار

يواجه فريق آرسنال المحترف ضمن صفوفه لاعب الوسط المصري محمد النني، نظيره مانشستر يونايتد في الثانية عشرة من صباح الأحد، بستاد ميتلايف ستاديوم وديا ضمن استعداداتهم لانطلاق الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز.

كان ارسنال قد سحق نجوم الدوري الأمريكي بخماسية نظيفة في المباراة الأولى له بمعسكر الولايات المتحدة الأمريكية، فيما فاز مانشستر يونايتد على أولمبيك ليون الفرنسي 1-0 قبل السفر إلى أمريكا.

وغاب الدولى المصرى محمد الننى، لاعب منتخب مصر وأرسنال، عن المشاركة حيث لم يكن اسمه متواجدًا في القائمة المستدعاة من طرف إرتيتا لكن ظهر للمرة الأولى الوافد الجديد الآخر، ديكلان رايس، القادم من وست هام يونايتد لمدة 26 دقيقة.

وتعادل أرسنال في مباراتيه الوديتين قبل السفر أمام واتفورد ونورنبرج بنفس النتيجة 1-1.

وكان اليونايتد قد حقق فوزه فى مواجهته الودية الأولى استعدادا للموسم الجديد، على فريق ليدز يونايتد، بثنائية نظيفة، قبل الفوز على ليون، فيما ستكون مباراته ضد الجانرز الأولى بمعسكر الولايات المتحدة.

التعاون السعودي يفوز على فيربرويديرنج ديندر البلجيكي وديًا

تغلب فريق التعاون السعودي على نظيره فيربرويديرنج ديندر البلجيكي بنتيحة 2-1، في المباراة الودية التي جمعتهما اليوم الأربعاء ضمن معسكر سكري القصيم الإعدادي في هولندا، استعدادا للموسم الرياضي الجديد.

وخاض شاموسكا مدرب التعاون المباراة بتشكيلة مكونة من: راغد النجار، فهد العبدالرازق، حسن ربيع، عماد القنيعان، سليمان هزازي، عبدالرحمن المغيص، عبدالله الحماد، سطام الروقي، أديب الحسن، حسن العمري، ريان الجهني.

وخرج فريق التعاون السعودي متأخرا في الشوط الأول أمام ديندر بنتيجة 1-0، تم تسجيله في الدقيقة 13 من عمر المباراة.

وفي الشوط الثاني، زج شاموسكا مدرب التعاون بالمهاجم الكاميروني تاوامبا بديلا عن حسن العمري.

وعند الدقيقة 60، أجرى تبديلات آخرى بدخول مايلسون وفلافيو وحسن كادش وأشرف المهديوي وسعد بالعبيد وألفارو ميدران وحسن العمري وعون السلولي وأحمد باحسين ومحمد زايد وأخرج راغد نجار وفهد العبدالرزاق وحسن ربيع وعماد القنيعان وسليمان هزازي وعبدالرحمن المغيص وعبدالله الحماد وأديب الحسن وسطام الروقي وريان الجهني.

وتمكن حسن العمري من تعديل النتيجة بالهدف الأول للتعاون بالدقيقة 75، وبعدها بثلاث دقائق دفع مدرب السكري باللاعب سطام الروقي القادم من الهلال بالساعات القليلة الماضية بديلا عن حسن العمري.

وحملت الدقيقة 81، تسجيل البديل سطام الروقي هدف الفوز الثاني للتعاون السعودي، ليحسم السكري وديته أمام فيربرويديرنج ديندر البلجيكي لصالحه بنتيجة 2-1.

وتعد هذه المباراة الودية الاستعدادية الثانية لفريق التعاون السعودي بمعسكره في هولندا، بعدما خاض مباراة أولى أمام باوك اليوناني وخسرها بنتيجة 1-4.