رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

"من أول يوم".. محمد فؤاد يطرح أغنية جديدة

نشر
الأمصار

أطلق النجم محمد فؤاد، أغنية "معاك من أول يوم" والتي يطرحها ضمن مبادرة 100 يوم صحة، والتي تهدف إلى التوسع في تقديم كافة خدمات مبادرات الصحة العامة، وتكثيف العمل خلال مدة زمنية مدتها “100 يوم”، مع ضمان إتاحة الخدمات بالجودة المطلوبة لجميع الفئات المستهدفة، مع تأكيد استمرارية الإحالة والتشخيص والعلاج بالمجان لكل المواطنين سواء من المصريين، أو الأجانب المقيمين أو اللاجئين أو ملتمسي اللجوء المقيمين على الأراضي المصرية.

 

وكان فؤاد قد أعلن عن طرحه أغنية جديدة بعنوان "بحب إسكندرية" دون أن يكشف موعدا محددا لطرحها، وتأتى الأغنية بعد آخر أغنياته التى جاءت بعنوان "علو السما" الأغنية الثانية للفيلم الرومانسى الكوميدى المطاريد، من تأليف صلاح الجهينى وعزت أمين، منتج منفذ محمد نصّار، وإخراج ياسر سامى.

 

اقرأ أيضاً..

نقابة الموسيقيين تهدد بإلغاء حفل ترافيس سكوت في مصر

 

أخطرت نقابة المهن الموسيقية، عبر بيانٍ رسمي، الشركة المنظمة لحفل الرابر “ترافيس سكوت”.

 

وقالت النقابة في إخطارها إلى وكالة ZM لتنظيم الحفلات والمفوضة من شركة تن فور برودكشن، والصادر لها التصريح بإقامة حفل يوم ٢٠٢٣/٧/٢٨ تحية طيبة وبعد، إنه لم يرد للنقابة العامة للمهن الموسيقية من قبل الشركة حتى الآن ما يفيد الحصول على الموافقات الأمنية اللازمة لإقامة الحفل.

 

وأوضحت النقابة أنه ردًّا على ما أُثير من جدل حول منح الترخيص ثم العدول عنها، فإن للنقابة الحق  في ذلك بعد ما ورد إليها من سابقة إدانة وفيديوهات مُوثقة لنجم الحفل استوجبت استشعار القلق والريبة وكافة المخاوف المشروعة والتي ورد ذِكرها بمحتوى البيان الصادر عن نقابة المهن الموسيقية بتاريخ ٢٠٢٣/٧/١١ .

 

وأحاطت نقابة المهن التمثيلية وكالة ZM أنه في حال عدم موافاة النقابة باستخراج كافة الموافقات الأمنية يُعد، الترخيص الصادر من قبل النقابة العامة لاغيًا.

 

في وقت سابق، قال المهندس محمد سراج، المدير الإقليمي لشركة "تيكتس مارشيه" المنظمة لحفل ترافيس سكوت في مصر، إنه لا يوجد أي خطابات أو اتصالات رسمية وصلت للشركة فيما يتعلق بإلغاء حفل ترافيس سكوت في مصر، وأن الشركة مثلها مثل المشاهدين على مواقع التواصل الاجتماعي، مُوضحًا أن الشركة حصلت على كافة التصاريح الرسمية لإقامة الحفل، ولم يتواصل أحد لنفي هذا الأمر، "تصاريح الشركة زي ما هي ومحدش كلمنا نهائي عن إلغاء الحفل".