رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أنتوني إيلانجا يرفض الانضمام إلى إيفرتون الإنجليزي

نشر
الأمصار

كشفت تقارير صحفية عن رفض السويدي أنتوني إيلانجا عرضا من نادي إيفرتون الإنجليزي بسبب مخاوفه من عدم القدرة على التكيف مع أسلوب شون دايتش المدير الفني.

وذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية أن مسئولي مانشستر يونايتد وافقوا على رحيل البرازيلي فريد وأنتونى إيلانجا عن صفوف الشياطين الحمر خلال الصيف الحالي.

وقالت الصحيفة إن الهولندي إريك تين هاج مدرب مان يونايتد، رحب ببيع الثنائى فريد وأنتونى إيلانجا هذا الصيف، من أجل توفير الأموال اللازمة مع الميزانية المحددة لتدعيم صفوف "ريد ديفيلز".

وكان نادى مانشستر يونايتد قد أعلن تعاقده مع الحارس الكاميروني، أندريه أونانا، قادما من إنتر ميلان الإيطالي، بعقد لمدة 5 سنوات، مع خيار التمديد لعام آخر، وذلك خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

كما استدعى الهولندي تين هاج المدير الفني لفريق القائمة التي ستشارك في رحلة الولايات المتحدة الأمريكية لخوض عدد من المباريات الودية هناك استعداداً للموسم الجديد.

جاء ذلك بعد ساعات قليلة من فوز مانشستر يونايتد على حساب ليون الفرنسي بنتيجة 1-0 في الودية التي أقيمت بينهما اليوم في اسكتلندا.

قبلها نجح الشياطين الحمر في الفوز على ليدز بهدفين دون رد، وشهدت كلا المباراتين تواجد كوكبة من اللاعبين الشباب في ظل عمل اللاعبين الدوليين على استعادة لياقتهم البدنية.

اللاعبون الكبار بجانب 15 لاعبًا ممن تواجدوا في إدنبرة سيشكلون قائمة مانشستر يونايتد المسافرة إلى الولايات المتحدة استعدادًا لبدايتها بمواجهة آرسنال يوم السبت في نيوجيرسي.

وسيتواجد الوافد الجديد ماسون ماونت على رأس القائمة بجانب الثنائي العائد من الإصابة أنتوني ودوني فان دي بيك بعد مشاركتهما في مباراة ليون الأخيرة.

لاعب واحد فقط من الكبار لن يتواجد في الجولة وهو فريد، حيث سيبقى الدولي البرازيلي فى المملكة المتحدة لأسباب شخصية، لكن من المفترض أن يلحق بالبعثة في وقت لاحق.

جرينوود يقترب من روما على سبيل الإعارة

كشفت تقارير صحفية أن البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لنادي روما الإيطالي، طلب التعاقد مع ماسون جرينوود لاعب مانشستر يونايتد.

وغاب جرينوود عن المشاركة مع مانشستر يونايتد خلال العام الماضي، بعد الاتهامات والقضايا التى وجهت له بسبب الاعتداء على صديقته، وأكدت الشرطة الإنجليزية، فى فبراير الماضي، أن اللاعب الإنجليزي لم يعد يواجه أى اتهامات، بعد إسقاط جميع القضايا الموجهة له.

وبحسب صحيفة "صن" البريطانية، فإن جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق روما، طلب التعاقد مع ماسون جرينوود لاعب مانشستر يونايتد، خاصة أن مورينيو تواصل مع لاعبهِ السابق مايسون جرينوود للانتقال إلى روما على سبيل الإعارة للموسم المقبل.

وأضافت الصحيفة أن نادي روما يرغب فى استعارة خدمات اللاعب صاحب الـ21 عاماً، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجاري.