رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مدرب جريميو البرازيلي: مستقبل سواريز معنا مجهول

نشر
الأمصار

شكك مدرب جريميو البرازيلي، ريناتو جاوتشو، في إمكانية استمرار المهاجم لويس سواريز، وسط شائعات منتشرة عن رحيله.

وقال المدرب للصحفيين "الحديث دائر عن مستقبل سواريز في كل وسائل الإعلام، هذه مشكلة وحلها سيكون مع رئيس النادي".

وتابع "كل ما يقال في الصحافة غير صحيح، لكن فقط الإدارة هي من بيدها القرار".

وتؤكد وسائل الإعلام البرازيلية أن سواريز يرغب في الانتقال إلى إنتر ميامي، لمزاملة ليونيل ميسي وبوسكيتس وجوردي ألبا.

وبحسب شبكة إسبن البرازيلية، فقد أبدى سواريز استعداده لدفع كل المستحقات التي حصل عليها من النادي في يناير/كانون ثان الماضي، ودفع أموال إضافية من أجل فسخ تعاقده الذي يمتد حتى ديسمبر/كانون أول 2024.

لكن رغم ذلك، فقد أبدت إدارة جريميو، رفضها لرحيل لويس سواريز حتى الآن.

وأبدى المدرب رغبته في إنهاء هذا "المسلسل المكسيكي" سريعا وأن ينتهي "نهاية سعيدة".
 

هاري كين يرفض تمديد تعاقده مع توتنهام

 

أعلن قائد منتخب إنجلترا ونجم نادي توتنهام الإنجليزي أنه لن يجدد تعاقده مع ناديه الحالي توتنهام والذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل كاشفا عن رغبته في الانتقال لنادي بايرن ميونخ الألماني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية حال موافقة توتنهام على هذا الانتقال.

وقالت صحيفة التايمز الأنجليزية ان هاري كين أبلغ دانيال ليفي رئيس نادي توتنهام بأنه لن يجدد تعاقده مع توتنهام وانه يرغب في الانتقال الى بايرن ميونخ الألماني مؤكدا في نفس الوقت انه لن ينتقل إلى نادي مانشيستر يونايتد الذي يصارع للفوز بصفقة انتقال هاري كين احتراما لنادي توتنهام وجماهيره التي لا ترغب في رؤية كين بفانلة نادي آخر داخل الدوري الإنجليزي .

وكان نادي بايرن ميونخ قد أعلن أن هدفه الرئيسي في موسم الانتقالات الحالي هو التعاقد مع هاري كين الذي يرغب المدير الفني الألماني توماس توخيل في بناء مشروع بايرن ميونخ الجديد حول النجم الإنجليزي.

حث أولي هونيس الرئيس الفخري لنادي بايرن ميونخ، إدارة توتنهام هوتسبير الإنجليزي على تحقيق رغبة المهاجم هاري كين في الانضمام إلى بطل ألمانيا.

وتحدث هونيس للصحفيين عن المفاوضات الجارية بشأن كين، فأكد أن اللاعب اتخذ قراره بوضوح شديد، مشددا على انه إذا التزم بوعده،فسينضم للبايرن وعلى توتنهام أن يذعن لذلك الأمر.