رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مبابي على رأس قائمة باريس سان جيرمان لمواجهة لوهافر

نشر
الأمصار

أعلن لويس إنريكي مدرب باريس سان جيرمان الفرنسي، عن قائمة فريقه لمواجهة لوهافر وديًا غداً الجمعة، استعدادًا للموسم الجديد 2023-2024. 

ويتصدر كيليان مبابي قائمة باريس سان جيرمان في ودية لوهافر الفرنسي بالإضافة إلى ماركو أسينسيو أحد الصفقات الجديدة للباريسيين، بينما يغيب نيمار دا سيلفا.

وضمت قائمة باريس سان جيرمان 27 لاعبًا وهم كالتالي: 

حراسة المرمى: دوناروما - كيلور نافاس - الكسندر ليتيلييه.

خط الدفاع: أشرف حكيمي - ماركينيوس - دانيلو – لي كانج إن – لوكاس هيرنانديز - سيريف نهاجا - تيموثي بيمبيلي - ليفين كورزاوا - ميلان سكرينيار.

خط الوسط: مانويل أوجارتي - ماركو فيراتي - فابيان رويز - فيتينيا - ريناتو سانشيز - شير ندور - وارن زائير إيمري - دراكسلر - إسماعيل الغربي - إيثان مبابي - لمينا.

خط الهجوم: كيليان مبابي - هوجو إيكيتيكي - ماركو أسينسيو - إلياس حسني.

Image

وقدم مسؤولي باريس سان جيرمان الفرنسي، عرضًا خيايًا لنجمه الشاب كيليان مبابي، عقدًا مدي الحياة لنجمه مدى الحياة من أجل إقناعه بالبقاء داخل ملعب "حديقة الأمراء"، نهاية الموسم الجاري وصرف النظر عن الإنضمام إلي ريال مدريد الإسباني في الانتقالات الصيفية الجارية 2023.

عرض خيالي من إداراة باريس لإغراء مبابي

ووفقًا لما نشرته صحيفة "ديفنسا سنترال" الإسبانية، فإن مسؤولي باريس سان جيرمان، عرضوا على مبابي عقد مدته 10 سنوات يتقاضي خلالهما مليار يورو من أجل إقناعه بالتجديد لـ بي إس جي وقطع الطريق على ريال مدريد لضم النجم الفرنسي.

أضافت الصحيفة، إن ملاك باريس سان جيرمان في قطر، منحوا إدارة النادي الضوء الأخضر لمنح مبابي عقد مدي الحياة.

في نفس السياق، ذكر برنامج "التشيرنجيتو" الإسباني، إن ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان يتجنب التعامل مع كيليان مبابي خلال الوقت الحالي، بعد إستئناف التدريبات تحت قيادة المدرب الجديد لويس إنريكي.

 أكد البرنامج، إن الخليفي رئيس باريس سان جيرمان، يتعامل بكل ود وترحاب مع جميع اللاعبين مع استئناف التدريبات بعكس كيليان مبابي، حيث أن العلاقة متوترة للغاية بين الطرفين بسبب رغبة اللاعب في الإستمرار لنهاية الموسم والرحيل مجانًا والحصول على مكافأة ولاء قيمتها 60 مليون يورو، على عكس رغبة الخليفي الذي يسعي لبيعه هذا الصيف.

أنهي البرنامج، إن الخليفي رئيس باريس سان جيرمان، إكتفى بتحية قصيرة وباردة لجميع اللاعبين، ولم ينظر حتى إلى كيليان مبابي.