رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مليون دولار إضافية لفيلم الرعب The Boogeyman في أسبوع

نشر
الأمصار

زادت إيرادات فيلم الرعب The Boogeyman بمليون دولار عن الأسبوع الماضي، لتصل مجمل الإيرادات إلى 66 مليونًا و564 ألف دولار في شباك التذاكر العالمي، منذ طرحه يوم 2 يونيو الماضي، ووصلت مدته إلى ساعة و38 دقيقة، ومن إنتاج شركة ديزني

وأنقسمت إيرادات فيلم الرعب الجديد The Boogeyman بين 43 مليونًا و 155 ألف دولار بدور العرض الأمريكية، و23 مليونا و409 ألف دولار بشباك التذاكر العالمي.

The Boogeyman

 

ويتتبع فيلم The Boogeyman طالبة المدرسة الثانوية سادى هاربر (صوفي تاتشر) وشقيقتها سوير (فيفيان ليرا بلير) اللذان يطاردهما كيان مرعب.

حصل الفيلم أيضًا على استجابة إيجابية من المؤلف ستيفن كينج نفسه، المقتبس من أحدى روايته العمل، حيث أكد المخرج روب سافاج قائلا: "استأجرنا السينما الخاصة به وعرضنا الفيلم له، لم أذهب لأنني كنت مرعوبًا من رد فعله، لكن يبدو أنه شعر بالسعادة في عدة لقطات، ثم أرسل رسالة إلى كل من عمل في الفيلم، والتي لن أقوم بالكشف عنها".

من بين أعضاء فريق التمثيل في فيلم الرعب The Boogeyman كل من كريس ميسينا، مارين إيرلندا، ماديسون هو، ليزا جاي هاميلتون وديفيد داستمالشيان

اقرأ أيضاً..

فيلم Guardians Of The Galaxy Vol. 3 يحقق 843 مليون دولار عالميًا

حقق فيلم Guardians Of The Galaxy Vol. 3 إيرادات وصلت إلى 843 مليونًا و 343 ألف دولار في شباك التذاكر العالمي، منذ طرحه يوم 5 مايو الماضي، العمل من إنتاج شركة مارفل، وديزني، ووصلت مدة الفيلم إلى ساعتين و30 دقيقة.

وانقسمت إيرادات فيلم Guardians Of The Galaxy Vol. 3 بين 358 مليونًا و 552 ألف دولار في شباك التذاكر الأمريكية، و 484 مليونًا و 791 ألف دولار في شباك التذاكر العالمية.

ويأتي طرح فيلم Guardians Of The Galaxy Vol. 3 بعد ست سنوات من إطلاق الفيلم الثاني، وكان قد حطم فيلم Guardians Of The Galaxy Vol. 3 رقم قياسي جديد قبل طرحه بـ دور العرض بـ 13 شهرا، حيث من المقرر أن يصل في 5 مايو من العام الجاري 2023.

ووفقًا للتقرير الذي نشر على موقع "NME"، حطم Guardians Of The Galaxy Vol. 3 الرقم القياسي في عدد أجهزة الماكياج المستخدمة في العمل، وعلق المخرج جيمس جن عن الأمر قائلا:" لقد علمت أن Guardians Of The Galaxy Vol. 3 قد اجتاز الرقم القياسي العالمي رسميًا عن" عدد أجهزة الماكياج التي تم إنشاؤها لـ فيلم واحد"، مبروك، وشكرًا لإبقاء التأثيرات البصرية على قيد الحياة! ".

كان الرقم القياسي في السابق يخص فيلم  Dr Seuss المقتبس عن فيلم How The Grinch Stole Christmas الذى طرح في عام 2000، وكان من بطولة الممثل العالمى جيم كاري.