رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بول ويزلى: لن ألعب شخصية مصاص الدماء مجددا بعد The Vampire Diaries

نشر
الأمصار

انتهى عرض سلسلة The Vampire Diaries في خلال عام 2017 بعد ثمانية مواسم على شبكة CW، مع طرح مسلسلان مشتقان، وهما The Originals و  Legacies.

 

مسلسل The Vampire Diaries من بطولة كل من بول ويسلي وإيان سومرهالدر ونينا دوبراف وكات جراهام وكانديس كينج وزاك رويريج ومات ديفيس ومايكل مالاركي، يتبع مسلسل The Vampire Diaries الأخوين سالفاتور والأصدقاء الذين اكتسبوهم في بلدة ميستيك فولز الصغيرة بولاية فيرجينيا.

يلعب النجم العالمى بول ويزلي دور البطولة في مسلسل Star Trek: Strange New Worlds بـ شخصية جيمس تى كيرك، وكشف ويزلى في مقابلة حديثة تأثير مسلسل The Vampire Diaries على حياته ومسيرته

حيث صرح قائلا:" "عندما يتم التعرف علي من قبل المعجبين، يكون ذلك بسبب ستيفا، الذى يعد أكبر أدوراى إلى الان، لقد قمت بمجموعة من الأدوار منذ بدايات مسلسل The Vampire Diaries، ولكن لم تكن أي أدوارى الأخرى بـ شهرة ستيفان".

وبسؤاله، هل سيكون ويزلي مهتمًا بالمشاركة في إى عمل مشتق من سلسلة The Vampire Diaries، أكد قائلا: "لن أقدم أي شخصية مصاص دماء من جديد، حتى إذا كانت تتعلق بـ The Vampire Diaries".

وانتهت المقابلة بـ سؤال ويزلى، هل يفتقد لعب شخصية ستيفان سالفاتور؟، صرح ويسلي قائلا:" أنا لا أفتقد أي شيء بشأن لعب الشخصية، ولا أقصد ذلك بطريقة سلبية، ولكن ثماني سنوات هي فترة طويلة، ثمانية مواسم، بالرغم من أننى أحببت كيف كان ديناميكيًا، وذلك نظرًا لأن المسلسل استمر لفترة طويلة، وحتى لا يصبح رتيبًا، في كل موسم.

 كان لديه نوعًا ما طريقة مختلفة عن الموسم الذى يسبقه، في وقت من الأوقات كان شريرًا خالصًا، وقد بدأ كرجل صالح ثم انتهى بصفته الرجل الطيب، لكني أحببت التحدي المتمثل في محاولة الحفاظ على الشخصية متجددة

مسلسل الدراما  The Vampire Diaries، ولاقى المسلسل نجاحا كبيرا بين متابعيه سواء فى الولايات المتحدة المريكية، أو حول العالم، واستمر المسلسل فى العرض لمدة 8 مواسم كاملة، وعرض منه 171 حلقة.

وعرضت آخر حلقات المسلسل فى 10 مارس من عام 2017، مما جعل متابعى المسلسل يشعرون بـ حزن شديد، وطلبوا وجود مواسم أخرى من العمل، الذى اشتق عنه اثنان من المسلسلات اللذان عرضا ، وهما The Originals ، و Legacies، واللذان يدوران حول نفس قصة المسلسل.

ودار مسلسل The Vampire Diaries في مدينة ميستك فالز التي تقع في ولاية فرجينيا الأمريكية حول الأساطير والمخلوقات الخيالية "مصاصى الدماء، والـ Werewolves أو المستذئبين"، كما احتوى المسلسل على الكثير من المشاهد الرومانسية التي جمعت بين أبطال العمل، سواء في علاقات الحب، أو لصداقة أو الأهل.

وتحول العمل بواسطة الكاتب كيفين ويليامسون، والمنتجة جوليا بليك، إلى مسلسل تليفزيونى استنادًا على سلسلة كتب حملت نفس الاسم للمؤلفة ليزا جين سميث.