رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

نادي النجمة اللبناني يتعاقد مع شركة ملابس جديدة

نشر
الأمصار

أعلن نادي النجمة اللبناني تعاقده مع شركة ملابس جديدة، وذلك بهدف تجديد قميصه وظهوره بشكل جديد ومختلف بداية من الموسم المقبل.

وجاء الإعلان عن قميص النادي الجديد، حيث سيرتدي النجمة اللون الأحمر بدلا من النبيذي، بينما سيكون القميص الاحتياطي باللون الأسود.

وقال النجمة في بيان رسمي نشره عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، "وقع نادي النجمة اليوم ممثلا بالرئيس مازن الزعني اتفاقية تعاون مع شركة KELME ممثلة بالسيد حسن بزي مدير عام شركة BIG الوكيل الحصري في لبنان".

وأضاف "بموجب هذا الاتفاق سيرتدي فريق النجمة القميص الجديد (JERSEY)، بالألوان الأحمر والنبيذي والأسود خلال موسم 2024-2023، مع العلم أن الاتفاق يشمل أيضا كافة تجهيزات الفريق الرياضية".

وعلم كووورة أن نادي النجمة اقترح تعديلات جذرية على شعاره، حيث أعلن عن القميص بدون وجود لشعار النادي، ومن المتوقع أن يعلن عنه في وقت لاحق.

وكان حقق العهد فوزا مثيرا على حساب النجمة (3-1) في المباراة التي أقيمت على ملعب أمين عبد النور في بحمدون، اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات نصف نهائي كأس الاتحاد اللبناني لكرة القدم.

وشهدت المباراة افتتاح العهد للتسجيل من الدقيقة الأولى، حيث مرر حسن سرور كرة عرضية لكريم درويش الذي حول الكرة مباشرة داخل الشباك.

وأضاف العهد الهدف الثاني مع بداية الشوط الثاني وفي الدقيقة 58 مرر على الحاج كرة ثابتة إلى راس كريم درويش الذي حولها مباشرة داخل الشباك.

كما أضاف الفريق الهدف الثالث في الدقيقة 63 إثر ركلة ركنية نفذها محمد حيدر وحولها حسين دقيق مباشرة داخل الشباك.

وقلص النجمة الفارق في الدقيقة 82 عبر حسن كوراني إثر ركلة حرة مباشرة نفذها على يسار الحارس.

الأهلي المصري يستعد للإعلان عن مهاجمه الجديد

يواصل نادي الأهلي المصري توهجه خلال سوق الانتقالات، وذلك بعدما حسم صفقه سوبر من نادي ميتلاند الدنماركي بضم إمام عاشور نجم الزمالك السابق،لتدعيم خط وسطه في الميركاتو.

 

ويستعد الأهلي للإعلان عن صفقته الثانية خلال الموسم الحالي، مع اللاعب البرازيلى جوستافو سوزا، مهاجم نادي جيونبك هيونداي الكوري الجنوبى خلال الأيام القليلة المقبلة، بعدما تم الاتفاق على جميع التفاصيل مع النادي الكوري.

وعلى الرغم من أن هناك مهاجمين آخرين تم عرضهم على إدارة الأهلي الأيام الماضية إلا أن الجهاز الفنى للفريق بقيادة السويسرى مارسيل كولر قرر الاكتفاء بالصفقة البرازيلية سوزا فى الهجوم على أن تتواصل الجهود الحمراء لتدعيم مراكز أخرى بالفريق.

ويمتلك النجم البرازيلى سوزا سجلا مميزًا من الأرقام الخاصة فقد انضم إلى جيونبك هيونداى الكورى الجنوبى موسم 2020 قادما من الدورى البرازيلى، حيث بدأ مسيرته فى 2014 برفقة نادى كورشوما البرازيلى.