رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

420 مليون دولار لفيلم Transformers: Rise of the Beasts عالميا

نشر
الأمصار

وصلت إيرادات فيلم Transformers: Rise of the Beasts إلى 420 مليونا و985 ألف دولار بشباك التذاكر العالمي، منذ يوم 9 يونيو الماضي، ووصلت مدة العمل إلى ساعتين و7 دقائق، العمل من إنتاج شركة Paramount Pictures.

وأنقسمت إيرادات العمل بين 152 مليونا و785 ألف دولار بشباك التذاكر الأمريكي، و 268 مليونا و200 ألف دولار بشباك التذاكر العالمي.

Transformers: Rise of the Beasts وهو اسم الجزء السابع من السلسلة الشهيرة حصد البرومو الخاص به مشاهدات كثيرة منذ طرحه من قبل الشركة المنتجة التي روجت للفيلم من خلال لقطات بإثارة شديدة ركزت على وجود صراع كبير خلاله بظهور كيانات جديدة، إذ تدور أحداثه خلال التسعينيات من القرن الماضي، وانضمام فصيل جديد من Transformers - Maximals - إلى Autobots كحلفاء في المعركة من أجل الأرض.

يشارك في بطولة الفيلم العديد من النجوم منهم ميشيل يوه، بيتر دينكلاج، بيت ديفيدسون، رون بيرلمان، انتوني راموس، لونا لورين فيليز، من تأليف جوبي هارلولد ودارنيل ميتاير، وإخراج ستيفن كابل جونيور.

تعد سلسلة Transformers أو المتحولون أحد أهم  سلاسل الأفلام العالمية التي تميزت بتحقيق نجاحات كبيرة في شباك التذاكر على مستوى العالم منذ أن تم طرح الجزء الأول وعلى مدار أجزائه الستة.

اقرأ أيضًا..

أحمد سعد وروبي لأول مرة معا في كليب "ياليالى"


طرحت شركة "مزيكا" منذ قليل كليب ياليالي  للفنان أحمد سعد والفنانة روبي، من خلال موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب ، والمنصات الرقمية، ومحطات الراديو، وهي الأغنية التي تجمع بينهما لأول مرة، ومن المتوقع أن تحظى الأغنية بقبول عدد كبير من الجماهير لما يتمتع به النجمان من شعبية وجماهيرية، "ياليالي" من كلمات فلبينو، وألحان أحمد طارق يحيى، وتوزيع موسيقى أحمد طارق يحيي واسماعيل نصرت، وميكس وماستر هاني محروس، ومن إخراج أحمد عبد الواحد، ومن إنتاج شركة "مزيكا " للمنتج محمد جابر.

الترويج لكليب يالليالي

وأشعل كلا من النجم أحمد سعد، والنجمة روبي، السوشيال ميديا منذ أيام بعد ترويجهما لأغنيتهما الجديدة "يا ليالي" وقاما بطرح مقطع منها على مواقع التواصل الاجتماعي، وتفاعل الجمهور بالعديد من التعليقات الإجابية، والإشادات التي أكدت حماسهم الشديد، لمشاهدة ومتابعة الفيديو كليب الجديد.

تفاصيل كليب أحمد سعد وروبي

و بعد العديد من النجاحات التي حققها -ولازال- كلا من النجمين روبي وأحمد سعد، كانت فكرة الاشتراك معا في عمل غنائي يجمع بينهما فكرة مطروحة منذ فترة، وقام بالترحيب والتدعيم لهذه الفكرة المنتج محمد جابر، وبالفعل بدأ الجميع في العمل على تنفيذها، وتم اختيار الدويتو لتعبر كلماته عن الحب، والغزل، والمرح، الذى يتناسب مع الأجواء والانطلاقات في موسم الصيف، وتم الاستقرار على أن تكون فكرة التصوير تعود إلى فترة زمنية مختلفة وقريبة من السبعينيات، وتعبر عن الإحساس بالجمال، وتحتوى على حالة من الإبهار، والأجواء الراقصة والألوان المبهجة، واللقطات الخاطفة للعين، من خلال الرقصات التى شارك فيها عدد كبير من الراقصين، بالإضافة إلى الشكل المختلف والمتميز لكل من أحمد سعد وروبي.