رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مانشستر سيتي يضع شروط جديدة للتخلي عن رياض محرز

نشر
رياض محرز
رياض محرز

كشف نادي مانشستر سيتي الإنجليزي عن موقفه النهائي من رحيل المحترف الجزائري رياض محرز جناح الفريق إلى صفوف الاهلي السعودي خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

محرز يقترب من الأهلي السعودي

وارتبط رياض محرز بشدة من الانضمام إلى صفوف نادي الاهلي السعودي لتدعيم صفوف الراقي في الموسم المقبل.

وبحسب ما أكده الصحفي الإيطالي الموثوق فابريزيو رومانو بشبكة “سكاي سبورتس”، فإن الاهلي السعودي تقدم بعرض قيمته وصلت إلى 18 مليون جنية إسترليني للتوقيع مع اللاعب الجزائري.

رياض محرز 

وأضاف أن هناك 5 ملايين كمتغيرات رصدها الفريق السعودي لاتمام صفقة اللاعب الجزائري لصالحه من المان سيتي.

وأضاف الصحفي الإيطالي أن النادي الإنجليزي رفض بشكل نهائي العرض المقدم من الاهلي السعودي للتعاقد مع محرز حيث طلب الحصول على 30 مليون جنيه استرليني.

يذكر أن نجم منتحب الجزائري قد انضم للفريق السماوي في عام 2018 قادما من ليستر سيتي، ويمتد عقده الحالي حتى 2025.

طالع أيضًا..

كأس الدرع الخيرية.. نفاد تذاكر مباراة مانشستر سيتي وأرسنال

الأمصار

نفدت تذاكر مباراة مانشستر سيتي وأرسنال، المقرر إقامتها 6 أغسطس المقبل، فى كأس الدرع الخيرية بين السيتيزنز بطل الدوري الإنجليزي الموسم الماضي 2022-2023 وصيفه المدفعجية والتى تقام على ملعب "ويمبلي".

وحسم مانشستر سيتي لقب الدوري الإنجليزي الموسم الماضي 2022-2023، وللموسم الثالث على التوالي، بعد إنهاء الموسم برصيد 89 نقطة وبفارق 5 نقاط عن أرسنال الوصيف.

في سياق متصل، كشفت تقارير صحفية أن المدرب الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، سيعقد جلسة يحسم فيها مستقبل لاعبه الإنجليزي كايل والكر من البقاء أو الرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويرتبط كايل والكر بالانتقال إلى الدوري الألماني من بوابة بايرن ميونخ بغرض تدعيم الجبهة اليمنى للفريق البافاري في الموسم القادم.

وكانت أنباء قد ترددت حول توصل بايرن إلى اتفاق مع والكر من أجل ضمه، لكن دون وجود اتفاق مع مانشستر سيتي.

وأكد فابريزيو رومانو، خبير سوق الانتقالات في أوروبا، أن والكر سيتحدث إلى بيب جوارديولا الأسبوع المقبل، من أجل اتخاذ قرار نهائي بشأن مستقبله.

وأضاف رومانو: "والكر سيتحدث مع جوارديولا، عندما يعود مانشستر سيتي إلى تدريباته الاستعدادية للموسم الجديد".

وأوضح رومانو، أن تلك المحادثة ستكون حاسمة قبل القرار النهائي للاعب، سواء بالبقاء أو الرحيل.

وقالت "سكاي سبورت ألمانيا" مؤخرا إنه من المتوقع أن تكلف الصفقة 15 مليون يورو، علماً بأن عقد كايل والكر، صاحب الـ33 عامًا، يمتد مع مانشستر سيتى حتى يونيو 2024.

وتُوج اللاعب المخضرم مع مانشستر سيتي بالثلاثية التاريخية الموسم المنتهي 2022-2023، وهي الدوري الإنجليزي، وكأس الاتحاد الإنجليزي، ودوري أبطال أوروبا على الترتيب.