رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

سيلتا فيجو يسحق النصر السعودي بخماسية نظيفة

نشر
الأمصار

لقى فريق النصر السعودي الذي يلعب بين صفوفه الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، هزيمة ساحقة، أمام نظيره سيلتا فيجو الإسباني، بنتيجة 5-0 خلال المباراة التي أقيمت بينهما مساء الإثنين فى مباراة ودية استعدادا للموسم الجديد، على ملعب استاديو ألجار فى بالبرتغال. 

 

جاءت أهداف المباراة عن طريق كل من: جايل ألونسو، لارسن (هدفين)، رودريجيز (هدفين)، في الدقائق 57، 62، 71، 73 و75 على التوالي.

 

وشهدت المباراة حصول عبد اللاله العمري لاعب النصر على الطرد في الدقيقة 52 من عمر اللقاء ليكمل العالمي المباراة ناقص عددياً.

 

وشارك رونالدو في الشوط الأول بالكامل لفريق النصر والنتيجة التعادل السلبي بين الفريقين، وبجانب الدون، سجل تشكيل النصر الأساسى أمام سيلتا فيجو، الظهور الأول للوافد الجديد مارسيلو بروزوفيتش الذي تواجد حتى الدقيقة 58.

 

وكشفت تقارير صحفية أن البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني لفريق النصر السعودي، وضع برنامجا خاصا للبرتغالي كريستيانو رونالدو والكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، خلال التدريبات التى أقيمت فى معسكر مدينة فارو البرتغالية، وقالت صحيفة "الرياضية" السعودية، إنه يرغب فى تجهيز الثنائي للقاء سلتا فيجو الودي، ضمن برنامجه استعدادًا للموسم الجديد.

 

وأدى اللاعبون تدريبات بدنية وتكتيكية في المران الصباحي والمسائي، قبل أن يمنحهم المدرب فترة حرة لمدة ثلاث ساعات.

 

اقرأ أيضًا..

الهلال السعودي يرفع عرضه لضم ميتروفيتش


كشفت تقارير صحفية، الاثنين، اقتراب الهلال السعودي من التعاقد مع الصربي ألكسندر ميتروفيتش مهاجم فولهام الإنجليزي.

كان نادي فولهام قد رفض العرض المقدم من إدارة نادي الهلال السعودي للاستفادة من خدمات الصربي ألكساندر ميتروفيتش، مهاجم الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وبحسب صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن الهلال رفع عرضه لضم ميتروفيتش من فولهام لـ40 مليون يورو.

وأوضح التقرير أن الهلال رفع عرضه لضم ميتروفيتش بعد مغالاة فولهام المادية، وإصرار النادي السعودي على ضم اللاعب بعد إغلاق باب المفاوضات مع البلجيكي روميلو لوكاكو.

أشارت الصحيفة إلى أن إدارة النادي الإنجليزي تتجه لقبول العرض السعودي بعد ضغوط من اللاعب وعائلته، حيث يلقى العرض ترحيبًا قويًّا منهم.

ويلعب “ميتروفيتش” ضمن صفوف فولهام منذ انتقاله من نادي نيوكاسل يونايتد الانجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2018.

وشارك “ميتروفيتش” في 28 مباراة بقميص فولهام خلال الموسم المنقضي، وسجل 15 هدفًا وصنع 4 لزملائه في الفريق.

وبدأ ألكساندر ميتروفيتش، مسيرته ضمن صفوف ناشئي نادي بارتيزان الصربي، ورحل عن فريق تحت 19 عامًا لصالح نادي تيليبوتيك على سبيل الإعارة ثم عاد للنادي في يونيو 2012، وصعد للفريق الأول في نفس الفترة، ثم رحل لنادي أندرلخت البلجيكي خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2013، وقضى موسمين مع النادي البلجيكي قبل الانتقال لصفوف نيوكاسل في صيف 2015، ثم أعير لفولهام في شتاء 2018 ثم انتقل بشكل رسمي لفولهام في صيف العام نفسه.