رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

روما يعلن تجديد عقد ستيفان الشعراوي حتى 2025

نشر
الأمصار

أعلن نادي ايه سي روما الإيطالي، تجديد عقد مهاجمه ستيفان الشعراوي حتى عام 2025 ليدافع عن ألوان ذئاب العاصمة الإيطالية لموسمين مقبلين

وقال الشعراوي في تصريحات لموقع ناديه، "أود أن أشكر النادى على إتاحة الفرصة لى لارتداء القميص الأصفر والأحمر مرة أخرى".

وأضاف ستيفان، "روما كانت دائما أولويتي، هنا وجدت عائلة ثانية واليوم أشعر بالمسؤولية في رد الجميل للجماهير بالعاطفة التي طالما أظهروها لي، فى السنوات الأخيرة نما وعينا ووحدتنا والآن يجب أن نواصل الكفاح لتحقيق الأهداف التي نستحقها".

وسجل الشعراوي 58 هدفا فى 231 مباراة ليصبح بذلك الهداف التاسع عشر في تاريخ روما.

وقال تياجو بينتو المدير العام للمنطقة الرياضية، "على مر السنين، أظهر ستيفان ارتباطًا كبيرًا بالفريق وبالمدينة، بالإضافة إلى تقديم مساهمة مستمرة داخل وخارج الملعب".

وأضاف، "اليوم يسعدنا أن نضمن لروما بخبرته واحترافه، جنبًا إلى جنب مع المسرحيات والتمريرات الحاسمة والأهداف التي تميزه دائمًا".

روما يعلن تجديد عقد ستيفان الشعراوي حتى 2025

في سياق متصل، أعلن نادي روما الإيطالي، اليوم الجمعة، تعاقده  رسميًا مع المدافع الدنماركي راسموس كريستنسن، قادمًا من صفوف نادي ليدز يونايتد الإنجليزي، على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، خلال الميركاتو الصيفي الجاري. 

روما يعلن عن صفقة جديدة للموسم الجديد 

وقال بيان النادي الإيطالي، "يسر نادي روما أن يعلن عن توقيع راسموس كريستنسن من ليدز يونايتد بشكل مؤقت حتى30 يونيو 2024". 

وأضاف، "قدم راسموس أول مباراة احترافية له مع ميتيلاند ، قبل أن ينتقل إلى أياكس، في عام 2018 ، تم شراؤه من قبل سالزبورج، حيث بقي لمدة ثلاثة مواسم ، حتى انتقاله إلى ليدز يونايتد في عام 2022".

وتحدث اللاعب للموقع الرسمي للنادي، قائلا:"أنا فخور بالانضمام إلى هذا النادي التاريخي: لم يستغرق الأمر وقتًا طويلاً لأدرك التقاليد العظيمة التي تصاحب روما". 

وأضاف:"لقد زاد أداء الفريق أيضًا من رغبتي في الانضمام إلى هذا المشروع ولا أطيق الانتظار لبدء هذه المغامرة الجديدة".

ويعد راسموس، رابع صفقات روما الإيطالي خلال الميركاتو الصيفي الحالي، بعد كل من حسام عوار، إيفان نديكاودييجو يورينتي.