رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الداخلية الكويتية: قارب صيد يتعرض للسلب بعد تخطيه المياه الإقليمية

نشر
الأمصار

أعلنت وزارة الداخلية الكويتية، الاثنين، بإصابة عامل صيد ووفاته على متن قارب نتيجة للتعرض للسلب بالقوة بعد تخطي حدود المياه الاقليمية بسبعة أميال بحرية .

وقالت الوزارة ،عبر صفحتها الرسمية ، في بيان لها على تويتر"تعامل رجال الإدارة العامة لخفر السواحل، بالتعاون مع جناح طيران الشرطة على الفور مع بلاغ ورد بإصابة أحد البحارة وتعرض (لنج) للصيد لعملية سلب بالقوة".

البيان

وأضافت في البيان: "وعند وصولهم إلى موقع البلاغ، تبين خروج قارب الصيد خارج المياه الإقليمية الكويتية بما يتعدى 7 ميل بحري، وإصابة أحد البحارة ووفاته، وتم اعتراض (اللنج) على الشريط الحدودي، وأخذ المصاب وجاري اتخاذ الإجراءات اللازمة".

أخبار أخرى..

ارتفاع درجات الحرارة.. حالة الطقس في الكويت اليوم

تشير تقارير الأرصاد الجوية الكويتية، اليوم الإثنين 17 يوليو 2023، إلى أن حالة الطقس اليوم تشهد هبوب رياح مع فرصة للغبار العالق، وارتفاع درجات الحرارة في عموم المناطق.

حالة الطقس خلال النهار في الكويت اليوم
تكون حالة الطقس نهارا، شديدة الحرارة والرياح متقلبة الاتجاه إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة 08- 32 كم/ساعة مع فرصة للغبار العالق.

حالة البحر: خفيف إلى معتدل الموج- ارتفاع الموج: 4 قدم.

حالة الطقس أثناء الليل في الكويت اليوم
تكون حالة الطقس ليلا، حار إلى مائل للحرارة والرياح متقلبة الاتجاه إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة 06- 30 كم/ساعة.

حالة البحر: خفيف إلى معتدل الموج- ارتفاع الموج: 1- 4 قدم.

درجات الحرارة على مختلف مدن الكويت اليوم
جاءت درجات الحرارة في عموم مناطق الكويت على النحو التالى: مدينة الكويت، 48 درجة مئوية نهارا، وأثناء الليل 39 درجة، وتكون درجة الحرارة في مطار الكويت الدولي أثناء النهار 49 درجة مئوية، وخلال الليل 30 درجة، أما مدينة العبدلى فتكون درجة الحرارة، 50 درجة نهارا، 29 درجات، ليلا، وفى مدينة الجهراء تكون درجة الحرارة أثناء 51 درجة مئوية، 31 درجات ليلا.

وفى منطقة السالمية تكون درجة الحرارة 43 درجة نهارا، 36 درجة أثناء الليل، بينما تكون درجة الحرارة في مدينة الأحمدي تكون درجة الحرارة أثناء النهار 43 درجة، 36 درجة أثناء الليل، أما جال اللياح تصل درجة أثناء النهار 49 درجة مئوية، وتكون ليلا 31 درجة خلال الليل، وفى النويصيب فتكون 48 درجة أثناء النهار، 29 درجة أثناء الليل، وفى منطقة الوفرة تكون الحرارة أثناء النهار، 49 درجة مئوية درجة، وتكون 26 درجة خلال الليل.