رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

نهضة بركان يعتزم إقالة مدرب الفريق رغم الفوز بكأس العرش المغربي

نشر
الأمصار

يتصدر ملفان ثقيلان انشغالات نهضة بركان، بعد تتويجه بكأس العرش المغربي للموسم الثاني تواليا على حساب الرجاء.

ويتعلق هذان الملفان بالمدرب أمين الكرمة، واللاعب البوركينابي يوسوفا دايوه، حيث لا تعتزم إدارة بركان الإبقاء على الأول رغم نجاحه.

وقد تعينه الإدارة إما مساعدا لمدرب أجنبي بدأ التفاوض معه بالفعل، وهو فرنسي الجنسية، أو أن يتولى الإشراف على قطاع الناشئين كاملا داخل أكاديمية النادي بصفة المدير الإداري، تقديرا له على إنجازاته هذا الموسم.

ويتطلع بركان لتجربة جديدة بقيادة مدرب أجنبي، بعد مغامرات سابقة آخرها مع الكونغولي فلوران إيبينجي، الذي قاد الفريق لثنائية تاريخية (كأس العرش والكونفيدرالية)، والجزائري عبد الحق بن شيخة المتوج بالسوبر الإفريقي.

من جهة أخرى، اقترب بركان من تمديد عقده مدافعه وقائده يوسوفا دايوه، كي لا يتكرر ما حدث مع المهاجم التوجولي لابا كودجو، الذي غادر الفريق بالمجان بعد الفوز بكأس العرش.
 

 

حمدي فتحي على رأس قائمة الوكرة القطري في إسبانيا

تواجد الدولي المصري، حمدي فتحي على رأس قائمة نادي الوكرة القطري، في معسكر الفريق بإسبانيا، استعدادًا للموسم الجديد 2023 - 2024.

واصطحب الإسباني ماركيز لوبيز، المدير الفني للنادي للوكرة القطري، حمدي فتحي إلى قائمة الفريق التي ستخوض معسكرا في إسبانيا.

ويقيم نادي الوكرة القطري، معسكرًا تحضيريًا في إسبانيا، خلال الفترة من 16 إلى 31 يوليو الجاري.

ويخوض الوكرة القطري، مباراة ودية مع ولاس بالماس، يوم السبت المقبل، على أحد الملاعب القريبة من معسكر الفريق.

ويستعد الوكرة لخوض منافسات الموسم الجديد من البطولات المحلية القطرية، إضافة إلى المشاركة في النسخة المقبلة من دوري أبطال آسيا.

وانضم حمدي فتحي إلى نادي الوكرة القطري، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، قادمًا من النادي الأهلي، بعقد لمدة 4 سنوات مقبلة حتى 2027.

وأعرب حمدي فتحي في وقت سابق عن سعادته الكبيرة بالانضمام الى نادي الوكرة، مؤكدا أن المفاوضات بدأت منذ فترة.

وقال حمدي فتحي إن رغبته في الانضمام وإصرار إدارة الوكرة برئاسة الشيخ خليفة بن حسن آل ثاني كان لهما الدور الكبير في الانتقال وأيضا تعاون النادي الأهلي.

وأضاف: "أتمنى أن أحقق الإضافة المطلوبة لنادي الوكرة، وأعلم جيدا أن الفريق حقق مركز جيد الموسمين الأخيرين وهذا العام سنلعب دوري أبطال آسيا، وإن شاء الله ننافس بشكل جيد في دوري أبطال آسيا وأيضا البطولات المحلية وعلى رأسها بطولة الدوري".

وحرص فتحي أيضًا على التوجه بخالص شكره لإدارتي ناديي الوكرة والأهلي، الأول على ثقتهم في قدراته وإصرارهم على ضمه، والنادي الأهلي وجماهيره على الفترة الرائعة التي قضاها داخل جدران القلعة الحمراء.