رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

السودان.. أسعار الذهب الأحد 16 يوليو 2023

نشر
الأمصار

 استقرت أسعار الذهب في السودان بداية تعاملات اليوم الأحد، 16 يوليو 2023، وذلك بالتزامن مع ثبات أسعار الذهب على المستوى العالمي وبالتزامن مع قرار الفيدرالى الأمريكي بتثبيت أسعار الفائدة، وقبل عودة الصاغه غدا من العطلة الأسبوعية.


 يقدم موقع «الأمصار» في سطور بيانًا بأسعار الذهب في السودان، اليوم، بعد قرار الحكومة المصرية إعفاء الذهب القادم مع الوافدين من الخارج من الجمارك.

أسعار الذهب عيار 24


أسعار الذهب عيار 24 في السودان اليوم 16 يوليو 2023

 تسجل 37.698 ألف جنيه سوداني، ما يعادل 62.87 دولار أمريكي.

أسعار الذهب عيار 21


أسعار الذهب عيار 21 في السودان اليوم 16 يوليو 2023 

سجلت 32.986 ألف جنيه سوداني، ما يعادل 55.01 دولار أمريكي.

أسعار الذهب عيار 18


أسعار الذهب عيار 18 في السودان اليوم 16 يوليو 2023

 سجلت 28.274 ألف جنيه سوداني، ما يعادل 47.15 دولار أمريكي.

أسعار الجنيه الذهب
 

أسعار الجنيه الذهب في السودان اليوم 16 يوليو 2023.

 تسجل 263.890 ألف جنيه سوداني، ما يعادل 440.11 دولار أمريكي.

أسعار الذهب عالميًا
 

أسعار الذهب عالميا، سجلت الأوقية عيار 24 اليوم 16 يوليو 2023 سعر: 1955 دولارا أمريكيا.

أخبار أخرى…

سفير جديد للجزائر لدى جنوب السودان

الأمصار

وافقت حكومة جنوب السودان على اعتماد بومدين ماحي ، سفيرا فوق العادة ومفوضا للجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية لدى جمهورية جنوب السودان .

أفاد بيان لوزارة الشؤون الخارجية الجزائرية والجالية الوطنية بالخارج ، اليوم الأحد، أن حكومة جنوب السودان، وافقت على اعتماد بومدين ماحي. سفيرا لدى جمهورية جنوب السودان مع الإقامة بنيروبي.

أخبار أخرى...

الجزائر: تسهيل عملية تقديم القروض للمؤسسات الناشئة و المصغرة

كشف وزير اقتصاد المعرفة والمؤسسات الناشئة والمؤسسات المصغرة في الجزائر ياسين المهدي وليد، عن تسهيل عملية تقديم القروض للمؤسسات الناشئة والمصغرة من خلال التنويع في سبل التمويل.

وأشار الوزير ياسين المهدي وليد في حوار للتلفزيون الجزائري، إلى مرافقة الطلبة الجامعيين داخل الجامعة و على مستوى المؤسسسات الناشئة والمصغرة، مؤكدا أن كل القوانين الموجودة الان في مجال المقاولية هي لصالح المؤسسات الناشئة والمصغرة.

وفي سياق أخر، أطلقت الجزائر، أمس السبت، رسميًا استراتيجيتها الوطنية للشفافية والوقاية من الفساد ومكافحته (2023-2027).

وأشرف رئيس الحكومة الجزائرية، أيمن عبدالرحمن، على هذا الإطلاق الرسمى فى الملتقى الذى نظمته، اليوم، السلطة الجزائرية العليا للشفافية والوقاية من الفساد ومكافحته، بالشراكة مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائى بالجزائر، وتحت رعاية الرئيس الجزائري، عبد المجيد تبون، والذى يتزامن مع إحياء اليوم الأفريقى لمكافحة الفساد المصادف ل11 يوليو من كل عام، تحت شعار "20 سنة من اتفاقية الاتحاد الأفريقى لمنع الفساد ومكافحته: الإنجازات والآفاق"، وكذلك الذكرى الأولى لتنصيب السلطة الجزائرية العليا للشفافية والوقاية من الفساد ومكافحته.

وفي سياق أخر، تحتفل الجزائر بإجازة راس السنة الهجرية 1445، وهي مناسبة دينية مهمة تحتفل بها البلاد، تتزامن هذه الاحتفالات مع بداية السنة الهجرية الجديدة وهجرة النبي محمد صلى الله عليه وسلم من مكة المكرمة إلى المدينة المنورة، تتميز احتفالات رأس السنة الهجرية في الجزائر بالأجواء الروحية والدينية.