رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

رياض محرز يخضع للكشف الطبي استعدادًا للانضمام إلى الأهلي السعودي

نشر
رياض محرز
رياض محرز

أفادت تقارير صحفية بريطانية أن الدولي الجزائري رياض محرز لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، يخضع للكشف الطبي من قبل إدارة الأهلي السعودي، في دبي، خلال الأيام القليلة المقبلة قبل الإعلان رسميًا عن انتقاله للدوري السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

رياض محرز على أعتاب الدوري السعودي 

وأوضحت شبكة "فوتبول إنسايدر" أن رياض محرز وافق على الشروط الشخصية لانضمامه إلى نادي الأهلي السعودي، وأنه سيسافر إلى دبي للخضوع للكشف الطبي بعد الاتفاق على صفقة تصل إجمالا إلى 86 مليون جنيه إسترليني.

رياض محرز 

وأضافت، "من المقرر أن يصبح الجناح البالغ من العمر 32 عامًا والقادم من الدوري الإنجليزي ، لاعباً في الدوري السعودي للمحترفين بعد الاتفاق على الشروط الشخصية مع النادي".

وكشفت فوتبول إنسايدر أن النادي الذي يتخذ من جدة مقراً له قدم للجناح الجزائري عرضاً ضخماً بقيمة 43 مليون جنيه إسترليني في الموسم بالإضافة إلى المكافآت.

وكانت صحيفة البلاد السعودية، ذكرت فى وقت سابق أن الرئيس التنفيذي لنادي أهلي جدة يزن الشريف وصل إلى العاصمة البريطانية لندن، وذلك من أجل إتمام صفقة الدولي الجزائري رياض محرز، بعد الاتفاق على كافة الأمور المالية والإدارية بين الطرفين، ليتبقى فقط الضوء الأخضر من الإسباني بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي.

وقالت صحيفة "صن"، مؤخرا، إن رياض محرز، نجم مانشستر سيتي، وافق على الانضمام إلى الأهلي السعودي، وذلك في صفقة سيحصل بموجبها محرز على راتب بقيمة 410 آلاف جنيه استرليني أسبوعياً.

وأشارت الصحيفة إلى أن صفقة انضمام النجم الجزائري للنادي السعودي، مرهونة بموافقة المدير الفنى الإسباني بيب جوارديولا، على رحيل محرز خلال الصيف الحالي. 

مانشستر سيتي يعلن تأجيل مباراة برينتفورد

وأوضح مانشستر سيتي في البيان الرسمي تأجيل مباراته أمام نظيره وبرينتفورد، بسبب مشاركة السكاي بلو في مونديال الأندية.

وسيشارك مانشستر سيتي في بطولة كأس العالم للأندية، والتي تنطلق نهاية العام الجاري لأول مرة، وذلك بعد التتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا في وقت سابق من الشهر الماضي.

موعد مشاركة السيتي في كأس العالم 

ومن المقرر أن يتجه مانشستر سيتي إلى المملكة العربية السعودية لخوض منافسات كأس العالم للأندية في الفترة بين12 و22 ديسمبر من العام الجاري.

وكانت رابطة الأندية قد حددت يوم السبت 23 ديسمبر، موعداً لإقامة مباراة مانشستر سيتي مع برينتفورد على ملعب الاتحاد.

ولكن تقرر اليوم تأجيل المباراة، وسيتم الإعلان عن الموعد الجديد في وقت لاحق.

والجدير بالذكر أن برينتفورد كان قد نجح في الفوز على مانشستر سيتي في المباراة التي جمعت بين الفريقين، في الموسم الماضي من الدوري الإنجليزي.