رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

توقعات بتحقيق فيلم Barbie إيرادات 22 مليون دولار في أول أيام عرضه

نشر
الأمصار

توقعت عدد من التقارير الصحفية أن فيلم الدمية باربي، سيحقق إيرادات أكثر من 22 مليون دولار في أول يوم عرض له في صالات السينما، ليتخطى بذلك إجمالي أرباح معاينات، فيلمي ‘THE BATMAN’ و‘GUARDIANS OF THE GALAXY VOL.3.

وجاءت تلك التقديرات، بسبب خاصة الحجز المسبق للفيلم، والتي حققت بيع ٢٠ ألف تذكرة، بمجرد، فتح باب الحجز علي الفيلم في صالات السينما في أمريكا.

فيما صدم الممثل رايان جوسلينج الجميع بأداءه لدور "كين"، الدمية الذكورية للعروسة الشهيرة باربي، ومدح عدد كبير من النقاد أداء رايان، مؤكدين أنه جاء عكس التوقعات، التي رأت أنه غير مناسب للدور.

ومدح النقاد أداء رايان، خاصة أثناء أغنية "I’m Just Ken"، موضحين أنه كان مميزًا في الفيلم، وسرق الأنظار في جميع المشاهد التي ظهر فيها خلال عرض الفيلم.

فيما رأي عدد من النقاد  أن  رايان جوسلينج عبر تجسيده شخصية الدمية كين، يستحق أن يترشح للأوسكار ضمن فئة أفضل ممثل مساعد.

وتلقى فيلم "باربي" ردود فعل أولية إيجابية للغاية، بعد ساعات من عرضه العالمي، الذي أقيم في ولاية لوس أنجلوس الأمريكية، فغالبية النقاد والمشاهدين، وصفوا الفيلم بإنه تحفة بصرية على مستوى الألوان، وتصميم المونتاج، وأداء الثنائي مارجو روبي مع رايان جوسلينج.

فيما حدث تباين في الآراء حول قصة فيلم Barbie، وطريقة سرد الأحداث، والموضوعات الذي تناولها الفيلم، مع إشادة واسعة بالكوميديا فيه.

وكتب أحد النقاد عن فيلم  Barbie، قائلا:"لقد رأيت فيلم باربي، هذا العمل سيدهشك، مهما أعتبرته سخيفًا فهو ناضج تمامًا، حيث تذهب بك جريتا إلى أماكن لم تكن تتوقعها أبدًا".

وكتب آخر، "هذا الفيلم هو انتصار سينمائي، جيرويج في قمة تألقها هنا، لقد صنعت فيلمًا ليس رائعًا لمشاهدته فحسب، بل إنه مؤثر وذكي ومرعب، تقدم مارجو أداءً ساحرًا لن يُنسى، على الرغم من أن رايان جوسلينج هو من سرق كل مشهد بالفيلم بأدائه المثالي".

العرض العالمي الأول لفيلم Barbie

وأقيم العرض العالمي الأول لفيلم المخرجة جريتا جيروج Barbie، في العاشر من يوليو والذي يعد أكثر الأفلام انتظارا لعام 2023، وذلك بحضور طاقم عمل الفيلم، في ولاية لوس أنجلوس الأمريكية.

واختارت شركة “وارنر برذرز”، وضع سجادة وردية بدلا من السجادة الحمراء المتعارف عليها، تماشيا مع تيمة فيلم Barbie، والمسيطر عليها اللون الوردي الذي اشتهرت به الدمية.

وشهدت السجادة الحمراء حضور عدد كبير من نجوم هوليوود، للعرض العالمي لفيلم Barbie، من أبرزهم المغنية بيلي إيليش، ونيكي ميناج، ودوا ليبا، وجال جاودت، وغيرهم.