رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

النني ضمن قائمة أرسنال لمعسكر أمريكا

نشر
المصري محمد النني
المصري محمد النني

أعلن الإسباني ميكيل آرتيتا المدير الفني لنادي أرسنال الإنجليزي، القائمة التي تخوض المعسكر التحضيري في الولايات المتحدة الأمريكية، وعلى رأسهم المصري محمد النني.

قائمة أرسنال لمعسكر أمريكا

وجاء محمد النني على رأس قائمة أرسنال في معسكر أمريكا، والذي يتخلله ثلاث وديات مثيرة ضد كلًا من فريق نجوم الدوري الأمريكي – برشلونة – مانشستر يونايتد.

محمد النني 

وضمت قائمة الجانرز 29 لاعبًا على رأسهم الصفقات الجديدة، وجاءت القائمة كالآتي:

آرون رامسديل – ويليام ساليبا – كيران تيرني – بن وايت – جابرييل ماجالهايس – بوكايو ساكا – مارتن أوديجارد – جابرييل جيسوس – جابرييل مارتينيلي – جوريين تيمبر – أليكس رونارسون – إيدي نيكيتاه.

بالإضافة لوجود كل من: جاكوب كيويور – روب هولدينج – تاكيهيرو تومياسو – لياندرو تروسارد – فابيو فييرا – محمدالنني – فولارين بالوجون – ماركينيوس – كاي هافرتز – كارل هاين – أوستون ترستي – ألكسندر زينشينكو – ديكلانرايس – أماريو كوزير دوبري.

ومن المقرر أن ينضم لمعسكر المدفعجية في أرسنال الثنائي إميل سميث روي وتوماس بارتي في الأسبوع المقبل.

ويخوض أرسنال مباراته الودية الأولى يوم 19 يوليو أمام نجوم الدوري الأمريكي بقيادة روني، ويوم 22 يوليو أمام مانشستر يونايتد، ويوم 26 يوليو أمام برشلونة.

ديكلان رايس: كان قرارًا "صعبًا" بمغادرة وست هام

الأمصار
ديكلان رايس 

قال لاعب خط الوسط الإنجليزي ديكلان رايس إنه كان قرارًا "صعبًا" بمغادرة وست هام ، لكن "الأمر يتعلق بطموحي فقط للعب على أعلى مستوى في اللعبة". 

أصدر رايس خطابًا مفتوحًا لمشجعي هامرز وهو يقترب من الانتقال إلى أرسنال مقابل 100 مليون جنيه إسترليني بالإضافة إلى 5 ملايين جنيه إسترليني في الوظائف الإضافية.

وأكد وست هام أيضا أن اللاعب البالغ من العمر 24 عاما سيغادر النادي.

وقال رايس: "كانت الأيام والأسابيع القليلة الماضية زوبعة مطلقة من العاطفة". "لقد أخذتني إلى قلوبكم كواحد من قلوبكم منذ اليوم الأول. حتى عندما كنت مجرد حفنة من المشجعين في مباريات أقل من 18 أو أقل من 23 عامًا ، شعرت بهذا الحب ، وأصبح أقوى للتو مرت سنوات. "كان اللعب أمامك شرفًا ، لقد قضينا أوقاتًا رائعة معًا ، وكلكم تعني الكثير بالنسبة لي.

"أريدك أن تعرف مدى صعوبة القرار الذي كان عليه بالنسبة لي لترك بيئة أحببتها وأعتز بها كثيرًا. "في النهاية ، على الرغم من ذلك ، كان الأمر يتعلق فقط بطموحي للعب على أعلى مستوى في اللعبة." وسجل رايس 15 هدفًا في 245 مباراة مع وست هام ، الذي انضم إليه عندما كان يبلغ من العمر 14 عامًا بعد تسريحه من أكاديمية تشيلسي.

وقع أول عقد احترافي له مع هامرز في ديسمبر 2015 ، وظهر لأول مرة في اليوم الأخير من موسم 2016-17 الدوري الإنجليزي الممتاز ضد بيرنلي ، وظل أول ظهور له في أغسطس ضد ساوثامبتون. تم تعيينه كابتن للنادي بعد اعتزال مارك نوبل في عام 2022 ، وفي ما ثبت أنه آخر موسم له على استاد لندن ، تم اختياره أفضل لاعب في الدوري الأوروبي للموسم حيث أنهى وست هام انتظارًا دام 43 عامًا للحصول على لقب كبير

وأضاف رايس "اللعب في الفريق المقابل لوست هام للمرة الأولى سيكون تجربة غير عادية". "لست متأكدًا حتى الآن بالضبط كيف سأشعر ، لكنني أعلم أيضًا أنك ستفهم وتحترم جميعًا أن ولاءاتي المهنية يجب أن تكمن الآن في فريقي الجديد. "سأقدم دائمًا 100٪ في كل مرة أرتدي فيها القميص - لأن هذه هي الطريقة التي نشأت بها في وست هام ، وأنا متأكد من أنك لن تتوقع أي شيء آخر."