رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

كريم عبد العزيز يُعاود تصوير مسلسله الرمضاني "الحشاشين"

نشر
مسلسل الحشاشين
مسلسل الحشاشين

استأنف الفنان كريم عبد العزيز، تصوير مسلسل الحشاشين الذي يشارك به في موسم دراما رمضان المقبل، بعدما اطمأن "كريم" على نجاح فيلم بيت الروبي، ليستأنف تصوير المسلسل الذي خرج من السباق الرمضاني الماضي بسبب ضيق الوقت، وسيتم تصوير مشاهد المسلسل داخل مصر أولًا ثم التوجه إلى إحدى الدول الآسيوية لتصوير بعض المشاهد هناك.

 

 

وأكد كريم عبد العزيز، صعوبة المسلسل، قائلًا: "احنا كمان داخلين على مسلسل الحشاشين في رمضان اللي جاي من أصعب وأكبر وأهم الأعمال في حياتي وربنا يستر، احنا مش بننام الليل وربنا يقدرنا ونقدم حاجة للناس ما اتشافتش".

 

مسلسل الحشاشين من بطولة كريم عبد العزيز وميرنا نور الدين وفتحي عبد الوهاب وأحمد عيد وإسلام جمال ونيقولا معوض وسامي الشيخ ونور إيهاب وسارة الشامي ونور محمود وعصام السقا ومروان نشأت ومحمد سليمان ومحمد فراج ورياض الخولي وميمي جمال وعبد العزيز مخيون ومن تأليف عبد الرحيم كمال ومن إنتاج تامر مرسي ومن إخراج بيتر ميمي.

 

اقرأ أيضًا..

مهرجان المسرح المصرى يكرم الفنان خالد الصاوى في دورته السادسة عشرة


يكرم المهرجان القومي للمسرح المصري في دورته السادسة عشرة، برئاسة الفنان محمد رياض، النجم خالد الصاوي، عن مجمل مسيرته الفنية، وإسهاماته في المسرح المصرى خلال حفل الافتتاح يوم السبت 29 يوليو.

وقال الفنان خالد الصاوي: "هذا التكريم أسعدني، لأنني خدمت في المسرح لسنوات، وحاولت أن أعمل فيه بكل طاقتي كممثل ومخرج ومؤلف وملحن، كما كتبت أشعار المسرحيات التي أخرجتها، وبالتأكيد أنا سعيد أن يتم تكريمي عن أعمالي المسرحية التي قدمتها رغم أن الإمكانيات وقتها كانت ضعيفة، أما الكتابة فهي مازالت موجودة ومشتاق جدا للوقوف علي خشبة المسرح .

خالد الصاوي وُلد في مدينة الإسكندرية عام 1963م، وحصل على ليسانس الحقوق من جامعة القاهرة ، ثم حصل على بكالوريوس الإخراج السينمائي من أكاديمية الفنون، وعمل لفترة قصيرة بالمحاماة قبل أن يتفرغ نهائيا للفن.

وهو ممثل ومخرج ومؤلف مسرحي مصري، ويعد واحدا من أبرز نجوم السينما والدراما المصرية في السنوات الأخيرة، قدم خلال مسيرته الفنية الممتدة الكثير من الأعمال الفنية المتنوعة ما بين المسرح والسينما،

بدأ اهتمام خالد الصاوي بالمسرح من خلال مسرح كلية الحقوق جامعة القاهرة؛ حيث كان "الصاوي" ممثلاً ومخرجاً ومؤلفاً للعروض المسرحية، أسس فرقة "الحركة" المسرحية المستقلة عام 1989م مع عدد من النجوم منهم النجم الراحل خالد صالح، والفنان طارق عبد العزيز، والسيناريست سيد فؤاد، وقدم من خلال تلك الفرقة مسرحيات كثيرة ناجحة منها "حفلة للمجانين - الميلاد - اللعب في الدماغ".