رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

العراق.. مفوضية صلاح الدين: أبوابنا مفتوحة طيلة أيام الأسبوع أمام المواطنين

نشر
الأمصار

أكدت مفوضية الانتخابات في صلاح الدين بالعراق، فتح أبواب مراكزها أمام الناخبين لتحديث سجلاتهم طيلة أيام الأسبوع.

وقال مدير فرع المفوضية في صلاح الدين حامد الغانم لوكالة الأنباء العراقية (واع): إننا" ندعو المواطنين كافة إلى مراجعة مراكز مفوضية الانتخابات في صلاح الدين لتسجيل وتحديث بياناتهم وإضافة ناخبين جدد أو تصحيح البيانات أو تغيير مراكز الاقتراع وحذف المتوفين".

وأضاف، أن" المراكز مفتوحة طيلة أيام الأسبوع ومن بينها الجمعة والسبت من الساعة الثامنة صباحا ولغاية الساعة الثالثة بعد الظهر".

أخبار أخرى.. 

كشف محافظ كركوك بالعراق، راكان سعيد الجبوري، اليوم السبت، عن تفاصيل الخطة الخدمية المعدة للعام الحالي بعد إقرار موازنة 2023، وفيما أكد أنها ستضم مشاريع حيوية واستراتيجية شملت جميع الوحدات الإدارية للمحافظة وفق معايير محددة، رجح إنجاز 90 % من مشاريع قانون الدعم الطارئ نهاية العام الجاري.

وقال الجبوري، لوكالة الأنباء العراقية (واع): إن" المحافظة وضعت خطة لعام 2023 تتضمن مجموعة من المشاريع الاستراتيجية والمشاريع التي تخص الخدمات البلدية والكهرباء والطرق والجسور وقطاعات أخرى"، مبينا، أن" التخصيصات المالية للوحدات الإدارية وزعت بحسب النسبة السكانية والحاجة للمشاريع".

وأكد، أن" أهم مشاريع خطة عام 2023 هو مشروع إكمال مستشفى جراحة القلب، وإنشاء مستشفى 25 سريرا في ناحية التون كوبري، فضلاً عن إكمال تطوير طريق كركوك- السليمانية، وطريق كركوك- الفتحة، إضافة إلى تطوير الطريق الحولي من مجسر تازة إلى مقر قيادة العمليات".

خطة 2023 في قطاع الكهرباء

وأشار إلى، أن" هنالك مجموعة من المشاريع المهمة ضمن خطة 2023 في قطاع الكهرباء، حيث سنعمل على تجهيز وإنشاء المغذيات والمحطات لفك اختناقات التجهيز، فضلا عن تطوير وتنفيذ مشروع تأهيل القشلة وقلعة كركوك التاريخية ومشاريع دعم التربية والتعليم العالي، منها إعادة تأهيل المعهد التقني في قضاء الحويجة الذي تعرض لتدمير شامل"، مؤكدا، أن" خطة المحافظة ستكون متنوعة ومتوزعة على الوحدات الإدارية والقطاعات كافة".

وأضاف الجبوري، أن" خطة 2023 فيما يخص قطاع الموارد المائية، شملت إعمال تنظيف وتطوير للأنهر وتبطين القنوات الرئيسة، فضلاً عن منع التجاوزات على القنوات الرئيسة والفرعية".