رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الدوري المصري.. الحكمة شاهندة المغربي تدير مباراة سيراميكا وإنبي

نشر
شاهندا المغربي حكمًا
شاهندا المغربي حكمًا لمباراة سيراميكا وإنبي

تولت الحكمة شاهندة المغربي، مهمة إدارة تحكيم مباراة سيراميكا كليوباترا وإنبي، في الدوري المصري الممتاز والتي انطلقت منذ قليل.

وشاهندة مغربي تعد أول حكم ساحة تقود مباريات في الدوري المصري .

واختارت لجنة الحكام باتحاد الكرة المصري، برئاسة البرتغالي فيتور بيريرا، أطقم تحكيم مباريات اليوم، السبت، في الدوري الممتاز، وستقام 3 مباريات ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين والأخيرة من بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي.

شاهندة المغربي تقود مباراة إنبي وسيراميكا
 

يتولى إدارة مباراة إنبي وسيراميكا فى السابعة مساءً على ملعب بتروسبورت، المحكمة شاهندة المغربي، ويعاونها هشام الدسوقي ويارا عاطف وأحمد جمال حكمًا رابعًا، ومصطفى مدحت حكمًا لتقنية الفيديو ويعاونه عمرو عابدين.

ويحتل فريق إنبي المركز الثامن فى جدول ترتيب الدوري برصيد 42 نقطة، فيما يحتل سيراميكا المركز الـ12 برصيد 37 نقطة. 

20296078121689398889.jpg
مباراة المصري وسموحة

ويدير مباراة المصري وسموحة فى السابعة مساءً، بملعب برج العرب، طاقم تحكيم بقيادة عاطف حسين، ويعاونه عادلم اهر ووليد عبد اللطيف والسيد منير حكما رابعا، ومحمد نهاد حكما لتقنية الفيديو ويعاونه هيثم الشريف.

ويحتل فريق المصري المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري برصيد 47 نقطة، فيما يحتل سموحة المركز العاشر برصيد39 نقطة. 

4211631461689398934.jpg
مباراة الإسماعيلي والاتحاد
 

يدير مباراة الإسماعيلي والاتحاد فى التاسعة والنصف مساء اليوم باستاد الإسماعيلية، الحكم محمود دسوقي ويعاونه أحمد لطفي وحسن رمضان ومحمود منصور، ومحمد الشناوي حكما لتقنية الفيديو ويعاونه محمد عبد الحافظ.

11905026281689398887.jpg

ويحتل فريق الإسماعيلي المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 37 نقطة، فيما يحل الاتحاد بالمركز السابع برصيد 43 نقطة. 

أشرف بن شرقي على مشارف العودة للزمالك

أشرف بن شرقي
أشرف بن شرقي

بدأ نادي الزمالك، التحرك في الوقت الحالي، للتعاقد مع "أشرف بن شرقي"، لاعب الجزيرة الإماراتي السابق، خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة، في ظل رغبة النادي في التعاقد مع النجم المغربي، بعد فسخ تعاقده مع ناديه الإماراتي.

وأشارت قنوات الكأس القطرية، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، إلى نادي الوحدة السعودي والزمالك المصري، يتنافسان على التعاقد مع المغربي أشرف بن شرقي، من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ووجه نادي الجزيرة الإماراتي، الشكر للنجم المغربي أشرف بن شرقي، على الفترة التي قضاها مع الفريق، وجرى فسخ التعاقد مع اللاعب رسميًا.