رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

برناردو سيلفا ينتظر عرض برشلونة للانضمام للفريق في الصيف

نشر
بيرناردو سيلفا
بيرناردو سيلفا

كشفت تقارير صحفية إسبانية اليوم، السبت، عن آخر تطورات انتقال البرتغالي برناردو سيلفا لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، إلى برشلونة الإسباني، لتدعيم صفوف البارسا خلاص الميركاتو الصيفي الحالي.

وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" أن لاعب الوسط البرتغالي برناردو سيلفا نجم مانشستر سيتي ينتظر عرضًا من برشلونة، على الرغم  من أن الصفقة ستكون معقدة، غير أن سيلفا (28 عامًا) بات خيارًا أمام برشلونة. 

برشلونة تستعد للتعاقد مع سيلفا 

وأشارت الصحيفة إلى أن خوان لابورتا رئيس برشلونة، وتشافي مدرب الفريق، وخورخي مينديز وكيل أعمال اللاعب يحاولون نقله للكامب نو.

برناردو سيلفا 

وأفادت الصحيفة بأن سيلفا يحلم بارتداء قميص برشلونة، وتوقف عن مناقشة أى عروض للتعاقد معه، وهو ينتظر ما سيأتيه من برشلونة .

وأشارت الموندو إلى أن سيلفا على استعداد للضغط على مانشستر سيتي حتى يتمكن من الانتقال إلى برشلونة هذاالصيف.

 ولدى برناردو سيلفا عروض من باريس سان جيرمان والدوري السعودي، وبحسب الصحيفة فإن الدولي البرتغالي لنينتظر حتى نهاية السوق لحسم مستقبله. 

وبحسب الصحيفة نفسها فإن بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي سبق أن وعد سيلفا بالسماح له بالانتقال إلى برشلونة إذا وصل عرض جيد، وطلب النادي الإنجليزي الصيف الماضي 80 مليون يورو، وهي القيمة السوقية للاعب.

 

ولذلك سيحاول برشلونة ضم اللاعب بنظام الإعارة هذا الصيف مع بند بإلزامية الشراء بعد عام واحد، بسبب قوانين اللعب المالي النظيف لليغا.

وانتقل برناردو سيلفا من موناكو لمانشستر سيتي في 2017 مقابل  50 مليون يورو، وهو يرتبط بعقد مع النادي الإنجليزي حتى يونيو 2025.

ولعب برناردو سيلفا 306 مباراة مع مانشستر سيتي سجل فيها 55 هدفًا وصنع 59 آخرين.

وعلى مستوى الألقاب نال سيلفا مع مانشستر سيتي لقبا في دوري أبطال أوروبا و5 في الدوري الإنجليزي الممتاز ولقبين في كأس الاتحاد الإنجليزي و4 ألقاب في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية ولقبين في كأس الدرع الخيرية.