رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مواعيد مباريات اليوم السبت 15 يوليو 2023

نشر
الأمصار

تقام اليوم السبت 15-7-2023 العديد من المباريات فى مختلف ملاعب العالم، على رأسها نهائي كأس العرض المغربي الذي يجمع بين الرجاء ونهضة بركان، وكذلك عدد من مباريات الدوري المصري، أبرزها قمة الإسماعيلي والاتحاد السكندري.

نهائي كأس العرش المغربي

الرجاء الرياضي × نهضة بركان- 10 مساء

الدوري المصري

المصري البورسعيدي × سموحة- 7 مساء- ONTime Sports

إنبي × سيراميكا كليوباترا- 7 مساء- ONTime Sports

الإسماعيلي × الاتحاد السكندري- 9:30 مساء- ONTime Sports

 

بدأ نادي الزمالك، التحرك في الوقت الحالي، للتعاقد مع "أشرف بن شرقي"، لاعب الجزيرة الإماراتي السابق، خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة، في ظل رغبة النادي في التعاقد مع النجم المغربي، بعد فسخ تعاقده مع ناديه الإماراتي.

وأشارت قنوات الكأس القطرية، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، إلى نادي الوحدة السعودي والزمالك المصري، يتنافسان على التعاقد مع المغربي أشرف بن شرقي، من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ووجه نادي الجزيرة الإماراتي، الشكر للنجم المغربي أشرف بن شرقي، على الفترة التي قضاها مع الفريق، وجرى فسخ التعاقد مع اللاعب رسميًا.

من ناحية أخرى، تستكمل اليوم السبت، منافسات الأسبوع الرابع والثلاثين من بطولة "الدوري المصري المُمتاز" لكرة القدم بـ3 مواجهات قوية، تجمع إنبي وسيراميكا، والمصري مع سموحة، وأخيرًا الإسماعيلي مع الاتحاد السكندري.

موعد مباراة إنبي وسيراميكا:

يستضيف فريق إنبي في السابعة مساء اليوم، السبت، فريق سيراميكا باستاد بتروسبورت، في إطار منافسات الأسبوع الرابع والثلاثين والأخير من مباريات الدوري المصري لكرة القدم.

ويحتل فريق إنبي المركز السابع فى جدول ترتيب الدورى برصيد 42 نقطة، جمعها من 33 مباراة، حقق الفوز فى 12 مباراة وتعادل فى 6 لقاءات وخسر 14 مواجهة، سجل لاعبوه 33 هدفا واستقبلت شباكهم 40 هدفا.

وفي المقابل، يحتل فريق سيراميكا المركز الحادى عشر فى جدول ترتيب الدورى برصيد 37 نقطة، جمعها من 33 مباراة، حيث حقق الفوز فى 7 مباريات وتعادل فى 16 لقاء وخسر 10 مواجهات، سجل لاعبوه 31 هدفا واستقبلت شباكهم 31 في تلك المباريات ليضمنوا البقاء في الدوري