رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مواعيد مباريات اليوم السبت في الدوري المصري المُمتاز

نشر
الدوري المصري
الدوري المصري

تستكمل اليوم السبت، منافسات الأسبوع الرابع والثلاثين من بطولة "الدوري المصري المُمتاز" لكرة القدم بـ3 مواجهات قوية، تجمع إنبي وسيراميكا، والمصري مع سموحة، وأخيرًا الإسماعيلي مع الاتحاد السكندري.

موعد مباراة إنبي وسيراميكا:

يستضيف فريق إنبي في السابعة مساء اليوم، السبت، فريق سيراميكا باستاد بتروسبورت، في إطار منافسات الأسبوع الرابع والثلاثين والأخير من مباريات الدوري المصري لكرة القدم.

ويحتل فريق إنبي المركز السابع فى جدول ترتيب الدورى برصيد 42 نقطة، جمعها من 33 مباراة، حقق الفوز فى 12 مباراة وتعادل فى 6 لقاءات وخسر 14 مواجهة، سجل لاعبوه 33 هدفا واستقبلت شباكهم 40 هدفا.

وفي المقابل، يحتل فريق سيراميكا المركز الحادى عشر فى جدول ترتيب الدورى برصيد 37 نقطة، جمعها من 33 مباراة، حيث حقق الفوز فى 7 مباريات وتعادل فى 16 لقاء وخسر 10 مواجهات، سجل لاعبوه 31 هدفا واستقبلت شباكهم 31.

موعد مباراة المصري وسموحة:

يلتقي فريق المصري البورسعيدي، في السابعة مساء اليوم السبت، مع سموحة باستاد برج العرب بالإسكندرية، في إطار منافسات الأسبوع الرابع والثلاثين من بطولة الدورى المصرى الممتاز لكرة القدم، ويدخل الفريقان اللقاء بمعنويات عالية، بعدما حقق المصرى فوزاً مهماً على فاركو بثلاثية نظيفة فى الجولة الماضية، فيما فاز سموحة على إنبى بهدفين مقابل هدف فى نفس الجولة.

ويحتل النادي المصري المركز الخامس فى جدول مسابقة الدوري برصيد 47 نقطة، بعدما خاض الفريق البورسعيدي 32 مباراة، حيث فاز في 11 مباراة وتعادل في 14 لقاء وخسر 7 مواجهات، وسجل لاعبو المصري 34 هدفاً واستقبلت شباكهم 32.

وفي المقابل، يحتل فريق سموحة المركز العاشر في ترتيب جدول الدورى برصيد 39 نقطة، بعدما خاض 32 مباراة، فاز في 9 مباريات وتعادل في 12 لقاء وتلقى الهزيمة في 12 مواجهة، وسجل لاعبوه 35 هدفاً واستقبلت شباكهم 43 هدفا.

موعد مباراة الإسماعيلي والاتحاد:

يستقبل فريق الإسماعيلي، في التاسعة والنصف مساء اليوم السبت، الاتحاد السكندري باستاد الإسماعيلية، في مباراة يدخلها الفريقان بمعنويات مختلفة، بعدما حقق الإسماعيلى فوزا مهما على الداخلية بهدف نظيف في آخر جولة، بينما تعادل الاتحاد السكندري مع المقاولون العرب سلبيا في نفس الجولة.

ويحتل فريق الإسماعيلى المركز الثانى عشر برصيد 37 نقطة من 33 مباراة، حيث حقق الفوز في 8 لقاءات وتعادل في 13 مباراة وخسر 12 مواجهة، سجل لاعبو الدراويش 31 هدفا واستقبلت شباكهم 37.

وفي المقابل، يحتل فريق الاتحاد السكندري المركز السابع بجدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز برصيد 43 نقطة، حيث حقق الفوز في 12 مباراة والتعادل في 7 لقاءات والهزيمة في 14 مواجهة، سجل لاعبو سيد البلد 35 هدفا واستقبلت شباكهم 39 هدفا.