رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

محمد رمضان يروج لأحدث أغانية "تطبطب"

نشر
الأمصار

روج الفنان محمد رمضان، لأغنيتها الجديدة التي تحمل اسم «تطبطب»، والتي تعد أحدث أغانيه الصيفية، والتي كشف عن البوستر الخاص بها من خلال منشورًا جديدًا.

وطرح محمد رمضان صورة يبدو أنها من كواليس الكليب، عبرحسابه الرسمي بـ«فيس بوك»، وعلق عليها قائلًا: «تطبطب.. قريبًا»، دون كشف المزيد من التفاصيل حول الأغنية.

وعلى الفور، تفاعل الجمهور مع المنشورمعربين عن سعادتهم وتحمسهم بالكليب، ولكن رمضان لم يكشف موعد طرحه نحديدًا.

وخلال الفترة الماضية، حقق رمضان، نجاحًا من خلال فيلم «هارلي» ومسلسل «جعفر العمدة» الذي طُرح في موسم رمضان 2023، وتفاعل معه الجمهور بشكل كبير خاصةً في الحلقات الأخيرة عندما تعرف على ابنه سيف.

وشارك محمد رمضان، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، صورا له من أحدث أعماله الغنائية، وظهر في إحدى الصور وهو يرتدي روب ومعه 3 فتيات.

 

أخبار أخرى…

فيلم "بيت الروبي" لكريم عبد العزيز يحصد مليون و673 ألف جنيه أمس

حافظ فيلم "بيت الروبي" للنجم كريم عبد العزيز على تصدره قائمة الإيرادات اليومية، حيث حصد أمس الخميس إيرادات بلغت مليون و673 ألفا و458 جنيها، فى دور العرض السينمائية المختلفة، ليصل إجمالي ما حققه الفيلم خلال الفترة الماضية 92 مليونا و284 ألف جنيه.

فيلم "بيت الروبي" بطولة كريم عبد العزيز، نور اللبنانية، كريم محمود عبد العزيز، تارا عماد، سمر جابر والطفلين معاذ جاد ولوسيندا، وضيوف الشرف محمد عبد الرحمن توتا، سارة عبد الرحمن، شريف دسوقى، حاتم صلاح، محمود السيسى، مصطفى أبو سريع، وقصة وسيناريو وحوار محمد الدباح وريم القماش وإخراج بيتر ميمى.

وتدور فكرة فيلم بيت الروبى عن قضية مهمة تشغل الجمهور حالياً وهى تحكم السوشيال ميديا فى العديد من الأمور ومهنة الانفلونسر التي انتشرت بقوة خلال السنوات الأخيرة، وذلك من خلال زوجين تسببت السوشيال ميديا في أزمة كبيرة في حياتهم جعلهما يبعتدان عن القاهرة والعيش في طابا، وبعد عودتهما إلى القاهرة للانتهاء من بعض الأوراق يقرران مواجهة المجتمع وتخطى أزمتها ولكن تعود السوشيال ميديا للوقوف أمامهم، وتدور أحداث الفيلم بشكل كوميدي إنساني.