رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مصر تحصد 4 ميداليات ذهبية ببطولة الألعاب العربية

نشر
مصر تحصد 4 ميداليات
مصر تحصد 4 ميداليات ذهبية ببطولة الألعاب العربية

واصلت بعثة منتخب مصر لرفع الأثقال، تألقها في حصد الجوائز الفردية ببطولة الألعاب العربية في البحرين، في نسختها الـ 15 الجارية، والتي تستضيفها الجزائر في الفترة الحالية.

وحصدت بعثة منتخب مصر اليوم الجمعة  4 ميداليات ذهبية جديدة، في مشاركتها الرمزية بالنسخة الجارية من دورة الألعاب العربية،حيث تنافس في لعبتي رفع الأثقال وألعاب القوى فقط.

ورفعت بعثة مصر نصيبها من الميداليات لـ 13 ميدالية، بواقع 12 ذهبية وواحدة فضية، في لعبتي رفع الأثقال وألعاب القوى فقط حتى الآن.

ميداليات مصر في دورة الألعاب العربية

وجاءت ميداليات مصر في دورة الألعاب العربية حتى الآن كالآتي:

ألعاب القوى..

1- إسراء عويس – 2 ذهبية – في الوثب الطويل والثلاثي.

2- إيهاب عبدالرحمن – ذهبية – في رمي الرمح.

3- مصطفى الجمل – ذهبية – في رمي المطرقة.

4- مصطفى عمرو – ذهبية – في دفع الجلة.

رفع الأثقال..

5- أمل توفيق – ميداليتان ذهبية وفضية – في منافسات وزن 49 كجم في النطر والخطف.

6- نعمة سعيد – 2 ذهبية – في منافسات وزن 71 كجم في الخطف والكلين والنطر

7- رحمة أحمد – 2 ذهبية – في منافسات وزن 81 كجم في الخطف والكلين والنطر

8- شيماء خالد – 2 ذهبية – في وزن +81 كجم في الخطف والكلين والنطر.

طالع أيضًا..


الزمالك يُغلق صفحة القمة ويستعد لمواجهة فاركو في الدوري المصري

الزمالك
الزمالك

يستعد فريق "الزمالك" لمباراته المُقبلة في الدوري المصري أمام "فاركو" و المُقرر لها الأحد المُقبل في الجولة الأخيرة من بطولة الدوري الممتاز .

وطلب الكولومبي أوسوريو المدير الفني للفريق، من اللاعبين إغلاق ملف مباراة القمة التي جمعت الفريق أمام الأهلي أمس الخميس ، والتركيز في المباراة المقبلة أمام فاركو .

واستقر مسئولي نادي الزمالك، على سفر بعثة الفريق الكروى الأول إلى السعودية يوم 24 من شهر يوليو الجاري، من أجل المشاركة في البطولة العربية.

ويبدأ الزمالك مشواره في البطولة العربية بمواجهة الاتحاد المنستيري التونسى يوم 28 يوليو، ثم مواجهة الشباب 31 من الشهر ذاته، وأخيرا مواجهة النصر يوم 3 أغسطس.

وتصل قيمة جوائز البطولة العربية للأندية في النسخة الحالية 10 ملايين دولار ما يزيد عن 300 مليون جنيه مصري وفق لما أعلنه الاتحاد العربي لكرة القدم عبر موقعه الرسمي.

ميدو يُعلق على خسارة الزمالك أمام الأهلي برباعية:

من ناحية أخرى، علق الإعلامي "أحمد حسام ميدو" على خسارة الزمالك من الأهلي بأربعة أهداف لهدف خلال المباراة التي جمعتهما أمس الخميس، باستاد القاهرة الدولي في القمة 126، ضمن مؤجلات الجولة الحادية والثلاثين من مسابقة الدوري المصري.

وقال ميدو في تصريحات تلفزيونية "ميدو : لو  الزمالك دخل  " رأس برأس " مع الأهلي و بيراميدز في الصفقات هيخسر .. النادي حاليًا لا يملك القوة الشرائية لشراء لاعب سعره 3 مليون دولار".

يُذكر أن فريق الأهلي حقق فوزًا كبيرًا على الزمالك بأربعة أهداف لهدف خلال المباراة التي جمعتهما أمس الخميس، باستاد القاهرة الدولي في القمة 126، ضمن مؤجلات الجولة الحادية والثلاثين من مسابقة الدوري المصري.

سجل رباعية الأهلي حسين الشحات وعلي معلول ومحمد شريف في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع للمباراة، وسجل زيزو هدف الزمالك في الدقيقة 68 من ضربة جزاء.

بهذا الفوز رفع الأهلي رصيده إلى 78 نقطة ويواصل على تربعه على عرش بطولة الدوري التى حسمها الأحمر مؤخراً بشكل رسمي ، فيما يتوقف رصيد الزمالك عند 59 نقطة ويبقي في المركز الثالث.

وفي سياق آخر، قال علي معلول، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري، إن تتويج الفريق بلقب الدوري الممتاز ‏جاء بعد جهود كبيرة بذلها لاعبو الفريق والجهاز الفني على مدار الموسم، وإن الفوز على الزمالك خطوة مهمة لمواصلة الانتصارات وإنهاء الموسم دون خسارة.‏