رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

اتحاد جدة يسعى لضم نجم ليفربول بالميركاتو

نشر
الأمصار

يسعى البرتغالي نونو سانتو، المدير الفني الحالي لاتحاد جدة السعودي، إلى مواصلة تدعيم صفوف فريقه، قبل انطلاق الموسم الجديد.

وبحسب الصحفي فابريزيو رومانو، خبير سوق انتقالات اللاعبين والمدربية في أوروبا، يضغط سانتو للحصول على خدمات البرازيلي فابينيو، لاعب وسط ليفربول الإنجليزي.

وأضاف فابريزيو، عبر حسابه على موقع التواصل "تويتر": "تم التواصل مع المقربين من فابينيو، ودارت المحادثات مع الجانب السعودي حول تفاصيل الراتب والعقد، لكن لم يتم اتخاذ خطوة حاسمة حتى الآن".

وأشار الصحفي الإيطالي إلى أن إدارة الريدز لم تتلق أي عرض رسمي من جانب اتحاد جدة خلال المرحلة الحالية.

وكانت تقارير صحفية إنجليزية سابقة، قد أفادت بأن اتحاد جدة سيقدم عرضًا لليفربول بقيمة 40 مليون جنيه إسترليني للموافقة على ضم فابينيو إلى صفوفه.
 

الفيفا يعاقب النصر السعودي

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” في بيان رسمي صباح اليوم الخميس، يؤكد فيه إيقاف القيد عن نادي النصر السعودي في الميركاتو الصيفي الحالي.

وجاء بيان الاتحاد الدولي كالتالي: “النصر ممنوع حاليًا من القيد بسبب الديون المستحقة عليه، ومن المقرر أن يتم رفع الحظر فور تأكيد تسوية هذه المبالغ من قبل الدائنين المعنيين”.

 

وكان عقد النصر مع أحمد موسى عند انتقاله من ليستر سيتي، ينص على حصول النادي الإنجليزي على مبالغ مالية نظير مشاركات اللاعب مع الفريق السعودي إذا تخطت 40 مباراة.

وشارك المهاجم النيجيري مع النصر في 60 مباراة، وبالتالي، يستحق ليستر سيتي الحصول على مليوني ريال سعودي وفقًا للبنود.

وأوضحت صحيفة “الرياضية” السعودية أن النصر سيدفع الغرامة المستحقة لصالح نادي ليستر لتسوية الديون لفتح تسجيل الصفقات مرة أخرى في الأيام القليلة المقبلة.

وتعاقد النصر مع صفقة واحدة في الميركاتو الصيفي حتى الآن، بضم لاعب وسط إنتر ميلان، مارسيلو بروزوفيتش.

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، أن إدارة نادي النصر السعودي قدمت عرضا للحصول على خدمات نجم فريق فلامنجو البرازيلي.

وأوضحت شبكة "TNT SPORTS" البرازيلية، في تقرير لها، أن الأوروجوياني جيورجيان دي أراسكايتا يثير اهتمام الأندية العالمية من جديد.

وأكدت الشبكة أن أراسكايتا الذي يعد أحد لاعبي فلامنجو الأساسيين، قد تلقى عرصا من نادي النصر السعودي، دون الكشف عن القيمة المالية لهذا العرض.