رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ارتفاع درجات الحرارة.. حالة الطقس في الأردن اليوم

نشر
طقس الأردن
طقس الأردن

قالت الأرصاد الجوية الأردنية، إن طقس اليوم تكون الأجواء اليوم الجمعة، جافة وحارة في معظم المناطق، وحارة جداً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

وبحسب وسائل إعلام تتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في شرق عمّان اليوم ما بين 37 - 24 درجات مئوية، وفي غرب عمّان 35 - 22، وفي المرتفعات الشمالية 32 - 20 وفي مرتفعات الشراة 34 - 21، وفي مناطق البادية 41 - 25، وفي مناطق السهول 37 - 24، وفي الأغوار الشمالية 42 - 28، وفي الأغوار الجنوبية 44 - 29، وفي البحر الميت 43- 28، وفي خليج العقبة 43 - 29 درجة مئوية.

وتحذر إدارة الأرصاد الجوية الأردنية، من خطر التعرض المباشر لأشعة الشمس وقت الذروة في معظم المناطق، ومن عدم ترك الأطفال داخل المركبات المغلقة، ومن عدم ترك المعقمات والعطور والمواد القابلة للاشتعال داخل المركبات.

أخبار أخرى..

الأردن يشيد بجهود مصر ويرحب بالبيان الختامي الصادرعن قمة دول جوار السودان 

أعلنت المملكة الأردنية الهاشمية، ترحيبها بالبيان الختامي الصادر عن قمة دول جوار السودان التي عقدت اليوم في القاهرة، مشيدة بجهود جمهورية مصر العربية في التنظيم والإعداد لهذه القمة.

وقالت الخارجية الأردنية في بيان لها اليوم: رحبت وزارة الخارجية وشؤون المغتربين بالبيان الختامي الصادر عن قمة دول جوار السودان التي عقدت اليوم في القاهرة، والذي ألقاه رئيس جمهورية مصر العربية عبد الفتاح السيسي، وأكد على أهمية الحفاظ على الدولة السودانية ومقدراتها ومؤسساتها ومنع تفككها والاحترام الكامل لسيادة ووحدة السودان وسلامة أراضيه وعدم التدخل في شؤونه الداخلية.

وأكد بيان الخارجية الأردنية، على دعم المملكة لكافة الجهود المستهدفة حل الأزمة السودانية، مشيدة بجهود جمهورية مصر العربية في التنظيم والإعداد لهذه القمة، ومعربة عن أملها بأن تثمر هذه الجهود في حل الأزمة السودانية، ووقف القتال، وتعزيز الأمن والاستقرار السياسي والاقتصادي في السودان، وبما يلبي طموحات وتطلعات الشعب السوداني الشقيق.