رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مواعيد مباريات الجمعة 14 يوليو 2023

نشر
الأمصار

تقام اليوم الجمعة 14-7-2023 العديد من المباريات في مختلف ملاعب العالم، على رأسها مباراة بيراميدز وطلائع الجيش في الجولة الـ 34 المؤجلة من بطولة الدوري المصري الموسم الجاري 2022-2023.

مواعيد مباريات الدوري المصري والقنوات الناقلة

أسوان X الداخلية – 8.30 مساء – ONTime Sports

حرس الحدود X غزل المحلة – 8.30 مساء - ONTime Sports

البنك الأهلي X فيوتشر – 8.30 مساء - ONTime Sports

بيراميدز X طلائع الجيش – 8.30 مساء - ONTime Sports

مواعيد مباريات استعدادات الأندية السعودية

فولفسبورج X الهلال السعودي – 7 مساء

فارينزي البرتغالي X النصر السعودي – 10.30 مساء

سامي قمصان يُعلن انضمام إمام عاشور للأهلي

هنأ "سامي قمصان" مدرب النادي الأهلي المصري، جماهير القلعة الحمراء بالفوز على الزمالك برباعية مقابل هدف، في الجولة 31 من الدوري.

وقال قمصان عبر قناة أون تايم سبورت: مبروك لجمهور الأهلي والجهاز الفني واللاعبين نتيجة كبيرة وأشكر الجماهير على دعمهم الكبير لنا والقادم أفضل، بالتأكيد كنا نفكر في مباراة الزمالك من فترة، وكولر أكد للاعبين على أهمية اللقاء وأنها بطولة خاصة وشدد على أهمية تحقيق دوري اللاهزيمة.

وأضاف: كولر بشخصية الأهلي يبحث دائمًا عن البطولات وأشكر كل الجهاز الفني والإدارة وجمهورنا العظيم، سعيد جداً لجماهيرنا وعدناهم وكنا أوفياء، الأهلي منظومة كبيرة لا يتوقف على شخص، كولر لديه ثقة كبيرة جداً في كل اللاعبين بداية من رباعي حراسة المرمى، هناك منافسة كبيرة للاعبين، فخري شارك اليوم وقدم أداء جيد وكذلك كوكا.

تراجع مستوى الأهلي في الشوط الثاني أمام الزمالك:
وعن سبب تراجع مستوى الأهلي في الشوط الثاني قال قمصان: لا شك أننا واجهنا منافس قوي وهو نادي الزمالك، والزمالك اعتمد على تشكيل هجومي وهذا التشكيل منحنا أريحية، في الشوط الثاني الزمالك أجرى تغييرات وكان يريد العودة في المباراة وهذا كان سبب التراجع من الأهلي.

وواصل: عندنا مباراتين في الكأس مهمين وهناك اجتماع غداً لمنح بعض اللاعبين راحة من أجل الموسم المقبل.

واختتم: إمام عاشور لاعب مميز وعنده خبرات، وأنا من الناس اللي جابت إمام حرس الحدود هو صفقة كبيرة وأتمنى له التوفيق وينافس زملائه في الأهلي ويحقق بطولات.