رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

موعد مباراة الأهلي المُقبلة أمام المقاولون العرب بالدوري المصري والقناة الناقلة

نشر
الأهلي
الأهلي

يبدأ فريق "الأهلي" اليوم الجمعة، الاستعداد لمباراة المقاولون العرب المُقرر لها مساء بعد غد، الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ34 لبطولة الدوري الممتاز.

وأغلق الجهاز الفني ملف مباراة القمة التي أقيمت أمس ،الخميس، في الدوري وبدأ الأستعداد لمواجهة المقاولون العرب التي ستشهد مشاركة أكثر من لاعب بديل لرغبة الجهاز الفني في منح الفرصة للبدلاء خلال المباريات المتبقية من بطولة الدوري التى حسمها المارد الأحمر لصالحه مساء الأثنين الماضي بفوز سيراميكا على بيراميدز بهدفين لهدف قبل أن يخوض الأهلي مواجهة القمة أمس كـ"تحصيل حاصل".

وتُوج الأهلي بلقب الدوري رقم 43 في تاريخه، عقب فوز سيراميكا على بيراميدز بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما مساء الاثنين الماضي ، ويعد الأهلي البطل التاريخي للدوري المصري بعدما فاز باللقب 43 مرة سابقة في مقابل 14 لقب للزمالك وثلاثة للإسماعيلى ولقب وحيد للترسانة وغزل المحلة والأوليمبى.

ويُدين الأهلي بالفضل في هذا الإنجاز لمدربه السويسري مارسيل كولر الذى أعاد هيكلة فريق الكرة ونجح في تحقيق العلامة الكاملة بكل البطولات التي شارك فيها بإستثناء كأس العالم للأندية.

مواعيد مباريات الأهلي المقبلة:

07:00 مساء يوم الأحد 16 يوليو ـ المقاولون العرب vs الأهلي
08:30 مساء الأربعاء 19 يوليو ـ الأهلي vs حرس الحدود
08:30 مساء الأحد 23 يوليو: بيراميدز vs الأهلي
08:30 مساء الأربعاء 26 يوليو ـ المصري vs الأهلي

موعد مباراة الأهلي القادمة أمام المقاولون العرب بالدوري:

يستعد الأهلي لمواجهة المقاولون العرب المقرر لها السابعة مساء الاحد المقبل على ستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الاخضر ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين والاخيرة لمسابقة الدوري المصري.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والمقاولون العرب:

وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الأهلي والمقاولون في الدوري المصري الممتاز في وجود استوديو تحليلي يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

من ناحية أخرى، علق الإعلامي "أحمد حسام ميدو" على خسارة الزمالك من الأهلي بأربعة أهداف لهدف خلال المباراة التي جمعتهما أمس الخميس، باستاد القاهرة الدولي في القمة 126، ضمن مؤجلات الجولة الحادية والثلاثين من مسابقة الدوري المصري.

وقال ميدو في تصريحات تلفزيونية "ميدو : لو  الزمالك دخل  " رأس برأس " مع الأهلي و بيراميدز في الصفقات هيخسر .. النادي حاليًا لا يملك القوة الشرائية لشراء لاعب سعره 3 مليون دولار".

يُذكر أن فريق الأهلي حقق فوزًا كبيرًا على الزمالك بأربعة أهداف لهدف خلال المباراة التي جمعتهما أمس الخميس، باستاد القاهرة الدولي في القمة 126، ضمن مؤجلات الجولة الحادية والثلاثين من مسابقة الدوري المصري.