رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

اتحاد الكرة المصري يعلن إجراءات اعتماد محاضري الحكام ومدربي اللياقة بالمناطق

نشر
الأمصار

أعلنت لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة، إجراءات اعتماد محاضري الحكام ومدربي اللياقة البدنية على مستوى المناطق.

واشترطت لجنة الحكام بتعليمات من اتحاد الكرة، على المرشح حضور دورة محددة، وسيحصل الناجحون على شهادة الدورة ليكونوا قادرين على العمل كمحاضرين في مناطقهم خلال الفترة المقبلة .

وشددت لجنة الحكام الرئيسية فى خطابها للجان الفرعية على تلقى لجان حكام المناطق نموذج الطلب من لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم الذي يجب التقديم من خلاله حتى 6 أغسطس المقبل.

على جانب آخر أبلغ مسئولو اتحاد الكرة الحكام بقرب انتهاء أزمة المستحقات المالية المتأخرة، بعد الجلسة التى عقدها وليد العطار المدير التنفيذى للجبلاية مع الحكام أمس .

ويترقب الحكام صرف مستحقاتهم فور تلقي خزينته دفعة مالية من المستحقات الموجودة لدى الشركة الراعية، وذلك حتى يتسنى لـ الجبلاية الإفراج عن دفعة من المستحقات المالية المتأخرة للحكام بمختلف الدرجات.

ويستعد فريق الأهلي المصري بقيادة مديره الفني السويسري مارسيل كولر، في تمام الثامنة والنصف من مساء اليوم الخميس، لمواجهة غريمه التقليدي الزمالك بقيادة أوسوريو، في آخر مبارياته المهمة هذا الموسم من الدوري المصري الممتاز، في المباراة التي تجمع بين الفريقين على استاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري.

 وكعادة لقاءات الفريقين، في مثل هذه القمم تكون مليئة بالإثارة والمتعة الكروية القمة على مر السنين.

تاريخ مواجهات الأهلي والزمالك:

وقبل مباراة القمة 126 التي تجمع الأهلي والزمالك، فالتقى القطبان في 125 مواجهة سابقة في بطولة الدوري الممتاز، ساد التعادل في 50 مباراة منها، فيما كانت الغلبة للنادي الأهلي في 48 لقاء، مقابل 27 انتصارا للقلعة البيضاء.

أما عن الحصيلة الإجمالية لمباريات الأهلي والزمالك في مختلف البطولات، فتواجه الفريقان في 246 في مختلف المسابقات المحلية والإفريقية، استطاع الأهلي الفوز في 108 منها مقابل 58 فوزا للفارس الأبيض، فيما حسم التعادل نتيجة 80 لقاء بينهما.

 الأهلي بطل الدوري المصري

ونجح الأهلي في حصد لقب الدوري رقم 43 في تاريخه، والغائب عن دولاب النادي عامين، وذلك عقب فوز سيراميكا على بيراميدز بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما مساء الاثنين الماضي، وقبل 3 أيام من مباراة القمة.