رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

اتحاد جدة يسعى للتعاقد مع فابينيو لاعب ليفربول

نشر
الأمصار

أفاد تقرير صحفي، مساء اليوم الخميس، بأن نادي اتحاد جدة، يسعى لتقديم عرض لضم أحد نجوم ليفربول.

وذكر موقع "ذا أتليتيك"، أن اتحاد جدة، مهتم بضم لاعب وسط ليفربول، فابينيو، ومن المقرر أن يتقدم بعرض رسمي للحصول على خدماته هذا الصيف.

وأضاف الموقع، أنه سيتم تقديم عرض بقيمة 40 مليون جنيه إسترليني للاعب خط الوسط، ومن المتوقع أن يتم اتخاذ القرار سريعا.

وبحسب ما ورد، فإن القلق الوحيد لدى ليفربول، هو السماح للاعب خط الوسط الأساسي بالمغادرة، دون التعاقد مع بديل.

ونظرًا لأن أحد اللاعبين قد يرحل، فمن المحتمل أن يأتي آخر قريبًا، حيث يستعد الريدز لتقديم عرض لضم روميو لافيا، لاعب ساوثهامبتون.

يذكر أن نادي الاتفاق السعودي، الذي يدربه أسطورة الريدز، ستيفن جيرارد، قدم عرضا لقائد ليفربول ونجم المنتخب الإنجليزي، جوردان هندرسون، لضمه هذا الصيف أيضا.

في سياق متصل، علق فابينيو نجم ليفربول، على تحسن مستوى الفريق مؤخرًا، وتغير مركز ترينت ألكسندر أرنولد، وذلك قبل مواجهة توتنهام.

ويواجه ليفربول، خصمه توتنهام، غدا الأحد، في إطار الجولة 34 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب أنفيلد.

وقال فابينيو في حوار لموقع ناديه "نلعب بصورة جيدة ويمكننا الحفاظ على هذا المستوى، لأننا في حالة جيدة على المستوى البدني".

وتابع "يمكن مشاهدة رد فعل كل لاعب في المباريات سواء في الضغط أو إظهار الجودة، دائمًا ما نصنع الفرص وأصبحنا نتحلى بالفاعلية المطلوبة أمام المرمى".

وعن تحسن الشكل الدفاعي، أوضح "الكل على استعداد للضغط حال فقدان الكرة، وهذا أمر مهم للغاية، كما يساعدنا تألق كورتيس جونز في المباريات الأخيرة".

وأضاف "غيرنا بعض الأمور في أسلوب اللعب، وعند امتلاك الكرة يبدأ أرنولد في التقدم واللعب بجواري، هناك تفاهم مميز بيننا، كما أنني أعرف جونز جيدا".

ولفت "لا أعرف عدد المباريات التي جلس خلالها جونز على مقاعد البدلاء، ولكن عندما يشارك أساسيًا، يقدم مستويات جيدة".

ونوه "كما نعلم جودة أرنولد، حتى عندما يلعب كظهير أيمن، فهو يحب التراجع بعض الشيء لاستلام وتمرير الكرة، كما أنه يستمتع بمركزه الجديد، حيث يتلقى الكرة كثيرًا وبات يلعب دورًا أكثر أهمية في الملعب".

وعن تألق كودي جاكبو، علق "لم يكن الأمر سهلا في البداية للتأقلم مع فريق ونظام وأسلوب لعب جديد، لكنه حاليا يُظهر جودته ولماذا تعاقد معه ليفربول".

وحول مواجهة توتنهام، أوضح "الكل يقاتل ويحتاج للنقاط، الأمر ليس مختلفا بالنسبة لنا، فزنا في آخر مباراة على ملعبنا أمام نوتنجهام، ولعبت الجماهير دورًا كبيرا في تلك المباراة، ولن يختلف الأمر أمام السبيرز".