رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تعرف على طقس فلسطين خلال اليومين المقبلين

نشر
الأمصار

كشفت دائرة الأرصاد الجوية الفلسطينية، مساء الأربعاء، تطورات طقس فلسطين خلال الايام القليلة القادمة، والتي من المقرر أن تشهد ارتفاعا شديدًا في درجات الحرارة.

وتوقعت الدائرة أن يكون طقس فلسطين غداً الخميس، حارًا في معظم المناطق إلى شديد الحرارة في الأغوار ، و يطرأ ارتفاع اخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من المعدل العام بحدود 6 درجات مئوية ، الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

أما الجمعة ،"يكون الجو حارًا في معظم المناطق إلى شديد الحرارة في الأغوار ، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى أعلى من المعدل العام بحدود 6 درجات مئوية ، الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج".

والسبت ،"يكون الجو حارًا في معظم المناطق إلى شديد الحرارة في الأغوار ، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى أعلى من المعدل العام بحدود 6 درجات مئوية ، الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج".

تصريحات الرئيس الفلسطيني في مخيم جنين أيقونة النضال والصمود والتحدي 

وقال رئيس دولة فلسطين محمود عباس، إن مخيم جنين البطل أيقونة للنضال والصمود والتحدي.

وأضاف في كلمة ألقاها أمام الجماهير الغفيرة التي احتشدت لاستقباله في مخيم جنين، "جئنا اليوم لنتابع إعادة بناء المخيم والمدينة، ليكونا كما كانا وأفضل".

وتابع الرئيس: لم ولن ننسى مخيمات نابلس جبل النار وكل مخيمات الوطن، ولن ننسى القدس عاصمة دولة فلسطين الأبدية.

وأكد سيادته أننا سنبقى صامدين في أرضنا ولن نرحل ولن نقبل الاعتداء من أحد وسنبقى صابرين، حتى يرث الله الأرض ومن عليها.

أبومازن: الكل يعمل من أجل الوحدة وتعزيز صمود شعبنا 

الرئيس الفلسطيني

وقال الرئيس: جئنا لنقول إننا سلطة واحدة، دولة واحدة، قانون واحد، وأمن واستقرار واحد، وسنقطع اليد التي ستعبث بوحدة شعبنا وأمنه.

وأضاف: الكل يعمل من أجل الوحدة وتعزيز صمود شعبنا فوق أرضه، حتى نحرر وطننا كاملا، ونبني دولتنا المستقلة بعاصمتها القدس، ليكون هذا الوطن مفتوحا للجميع ويعود إليه 14 مليون فلسطيني.

ووجه التحية إلى جميع الشهداء والجرحى والأسرى والمبعدين.

 

الرئيس الفلسطيني يزور "جنين" لتفقد آثار دمار العدوان الإسرائيلي الأخير

وكان بدأ الرئيس الفلسطيني محمود عباس، اليوم الأربعاء، زيارة إلى مدينة "جنين"، الواقعة شمال الضفة الغربية المحتلة، لتفقد آثار الدمار الذى خلفه العدوان الإسرائيلي الأخير على المدينة ومخيمها، ولمتابعة سير العمل فى عملية إعادة الإعمار.