رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ألفاريز يحسم موقفه من الرحيل عن مانشستر سيتي

نشر
الأمصار

حسم المهاجم الأرجنتيني جوليان الفاريز نجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، موقفه من الرحيل عن النادي خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية.

وأكدت تقارير صحفية أن نادي بايرن ميونخ يرغب في التعاقد مع الفاريز خلال الميركاتو الصيفي الحالي مستغلاً عدم مشاركة المهاجم الأرجنتيني بشكل اساسي ومستمر في تشكيلة السيتي.

وقال فابريزيو رومانو خبير سوق الانتقالات أن ممثلي جوليان الفاريز يستبعدون إمكانية انتقال الاعب لصفوف البايرن في الوقت الحالي.

واكمل أن مانشستر سيتي سعيد للغاية بمردود مهاجمه الشاب ويفضل بقاءه في الموسم الجديد.

رياض محرز يقترب من أهلي جدة 

وافق رياض محرز لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي على الانتقال لصفوف الأهلي السعودي  خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وذكرت صحيفة الشرق الأوسط السعودية أن رياض محرز وافق على الانتقال لصفوف الأهلي السعودي براتب أسبوعي يقدر بحوالي 410 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا، وأشارت الصحيفة أن إدارة الأهلي تتفاوض مع محرز منذ نهائي دوري أبطال أوروبا لكن اللاعب كان رفض سابقا الانتقال لصفوف الفريق قبل التراجع عن موقفه مؤخرا.

في سياق متصل، إدارة نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، صفقة انتقال الجزائري رياض محرز، لاعب فريقه إلى صفوف فريق الأهلي السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكانت تقارير صحفية قد أكدت أن الجزائري رياض محرز، لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، أنهى اتفاقه مع الأهلي السعودي، للانتقال إلى صفوفه في الميركاتو الصيفي .

مانشستر سيتي يعطل انتقال محرز للدوري السعودي 

وأكدت قناة الكاس القطرية، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، أن إدارة مانشستر سيتي الإنجليزي، أجلت حسم انتقال الجزائري ‎رياض محرز إلى صفوف ‎الأهلي السعودي.

وأشارت القناة إلى أن بيب جوارديولا مدرب فريق مانشستر سيتي، سيحسم مصير برناردو سيلفا، بالبقاء أو الرحيل، وهو ما سيترتب عليه موقف النادي من رحيل رياض محرز، خلال الفترة المقبلة.

وارتبط اسم برناردو سيلفا، لاعب مانشستر سيتي، بالانتقال إلى صفوف الهلال السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

يشار إلى أن رياض محرز صاحب الـ 32 عامًا، كان قد انتقل إلى صفوف مانشستر سيتي في صيف 2018، وخاض 236 مباراة، وسجل خلالهم 78 هدف، وصنع 59 هدف آخرين.