رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ليفربول يشارك صورًا من تدريباته استعدادًا للموسم الجديد

نشر
الأمصار

احتفى الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي بعودته للتدريبات مع ناديه عقب إجازة صيفية قضاها عقب انتهاء الموسم الكروي الماضي، بنشر صور له خلال مشاركته في المران عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر".

وظهر الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي بقوة في اليوم الأول له في تدريبات نادي ليفربول استعداداً للموسم الجديد 2023-2024.

وانتظم محمد صلاح في تدريبات ليفربول اليوم بعد الحصول على راحة مع مجموعة اللاعبين الدوليين، ليبدأ رحلة الموسم القادم مع الريدز.

ورصد نادي ليفربول وصول محمد صلاح إلى مقر التدريبات اليوم وسط حالة من السعادة التي تسيطر على جميع أفراد الريدز في بداية رحلة الاستعدادات للموسم القادم.

مواجهات ليفربول الودية

ويستعد نادي ليفربول لمواجهة كارلسروه وفورث الألمانيين وديًا يومي 19 يوليو و24 يوليو على الترتيب، وبعدها سيخوض الريدز مواجهة أمام ليستر سيتي يوم 30 من ذات الشهر على ملعب سنغافورة الوطني في مباراة كأس « Standard Chartered Singapore» الودية.

وسيخوض الليفر مباراة قوية أمام بايرن ميونيخ يوم 2 أغسطس في ذات الملعب في بطولة كأس سنغافورة الودية وبعدها سيلتقي بفريق دارمشتات الألماني يوم 7 من نفس الشهر.

ليفربول يخوض ودية قبل قمة تشيلسي في البريميرليج

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي، عن خوض ودية أخيرة فى فترة الإعداد الصيفية قبل مواجهة تشيلسى فى قمة الجولة الأولى من مسابقة الدورى الإنجليزي الممتاز “البريميرليج” للموسم الجديد، المقرر إقامتها 13 أغسطس على ملعب "ستامفورد بريدج" معقل تشيلسي.

وكشف نادى ليفربول عبر حسابه الرسمى بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، عن مواجهة دارمشتات الألمانى يوم 7 أغسطس فى ملعب "ديبدالى" الخاص بنادى بريستون نورث إيند الإنجليزى، فى آ خر الوديات بمعسكر الإعداد قبل مواجهة تشيلسى.

وسيفتتح فريق ليفربول مشواره فى بطولة الدورى الإنجليزى أمام تشيلسى على ملعب "ستامفورد بريدج"، يوم 13 أغسطس السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.

ومن المقرر أن يبدأ ليفربول معسكر الإعداد بمواجهة كارلسروه وديًا يوم 19 يوليو ثم فورث يوم 24 يوليو قبل السفر إلى سنغافورة للمشاركة فى بطولة ودية تضم ليستر سيتى وبايرن ميونخ يومى 30 يوليو و2 أغسطس.