رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الدبيبة يبحث مع وزير الخارجية المالطي التعاون في الطاقات البديلة

نشر
الدبيبة ووزير الخارجية
الدبيبة ووزير الخارجية المالطي

استقبل رئيس حكومة الوحدة الليبية المنتهية ولايته عبدالحميد الدبيبة، وزير الخارجية المالطي “إيان بورج” والوفد المرافق له، بحضور وزيرة خارجيته نجلاء المنقوش،  ووزير شؤون ديوان مجلس وزرائه عادل جمعة.

وأوضحت صفحة حكومة الدبيية على فيسبوك في بيان، أن خلال اللقاء تم بحث “تعزيز التعاون بين البلدين في كافة المجالات، خاصة في ملفات مكافحة الهجرة غير النظامية، ودعم جهود اللجان المشتركة في مجال الطاقات البديلة”.

الدبيبة ووزير الخارجية المالطي

ومن جانبه أكد الوزير المالطي؛ “دعم بلاده للجهود المبذولة في سبيل إجراء الانتخابات وفق قوانين عادلة وإنهاء المراحل الانتقالية”.

أخبار أخرى.. 

حالة الطقس في ليبيا الثلاثاء 11 يوليو 2023

توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية في ليبيا بقاء الأجواء مستقرة على معظم مناطق البلاد، مع رطوبة عالية نسبيا على المناطق الساحلية.

وأظهرت نشرة الأحوال الجوية الصادرة عن المركز اليوم الثلاثاء، تراوح درجات الحرارة القصوى بين 30 و44 درجة مئوية في جميع المناطق.

رأس اجدير حتى سرت - سهل الجفارة - جبل نفوسة
السماء صافية والرياح شرقية إلى شمالية شرقية معتدلة السرعة ودرجات الحرارة القصوى تتراوح بين 30 و33 درجة مئوية على المناطق الساحلية، وبين 35 و39 درجة مئوية على الدواخل.

الخليج - سهل بنغازي حتى امساعد
السماء صافية والرياح شمالية إلى شمالية شرقية معتدلة السرعة، تنشط على بعض المناطق الساحلية مساء اليوم ودرجات الحرارة القصوى تتراوح بين 28 و33 درجة مئوية وتصل غدا إلى 36 درجة مئوية على أجدابيا.

الجفرة - سبها - غات - غدامس - الحمادة
السماء صافية والرياح شمالية شرقية إلى شرقية معتدلة السرعة ودرجات الحرارة القصوى تتراوح بين 37 و41 درجة مئوية، وتصل إلى 44 درجة مئوية على غدامس، ثم تتراجع بشكل بسيط غدا.

الواحات - السرير - تازربو - الكفرة
السماء صافية والرياح شمالية شرقية سرعتها بين الخفيفة والمعتدلة ودرجات الحرارة القصوى تتراوح بين 36 و39 درجة مئوية.