رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الأهلي السعودي يعرض عمرو السومة للبيع

نشر
الأمصار

كشفت تقارير صحفية عن تحديد مصير الدولي السوري عمر السومة، مهاجم فريق الأهلي السعودي، خلال يوليو الجاري، وتستهدفُ إدارة النادي الجداوي رحيلَ المهاجم عن الفريق في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وتنتظرُ العروضَ التي ستُقدَّم لاختيار أفضلها.

وذكرت صحيفة الرياضية السعودية، فى تقرير صادر لها صباح اليوم، أن إدارة الأهلي لم تتلقَّ، حتى الآن، أى عرض رسمي لشراء عقد السومة.

وأضاف التقرير، أن هناك عقد جلسه مع اللاعب  في وقت يواصل فيه السومة تدريباته الجماعية قبل الانضمام إلى معسكر الفريق التحضيري للموسم الجديد.

وأشار التقرير إلى أن ذلك يأتي فى ظل بقاء عام واحد في عقد المهاجم مع الفريق الغربي، وتبلغ مستحقاته نحو ثلاثة ملايين و253 ألف دولار 

واختتم التقرير أن العديد من الأندية أبدت اهتمامها بالسومة، على رأسها فريق العربي القطري، الذي استعاره الموسم الماضي، وحقق معه بطولة كأس قطر، ووصافة الدوري.

يذكر أن الأهلي جدَّد عقد هدَّافه التاريخي عام 2020 لمدة أربعة مواسم، تنتهي يونيو 2024.

بيلينجهام يغيب عن معسكر ريال مدريد التحضيري للموسم الجديد

كشفت صحيفة «آس» الإسبانية، انه لن يكون جود بيلينجهام، صفقة ريال مدريد الجديدة، ضمن حسابات الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب الفريق الملكي، خلال مرحلة الإعداد المرتقبة، التي تنطلق اليوم، بالعودة إلى التدريبات مجددًا، على أن يتخلل المعسكر بعض المباريات الودية.

قرر  كارلو أنشيلوتي استبعاد جود بيلينجهام من خطط مشاركته في المباريات الأولى من فترة الإعداد، وذلك بتوصية من الطاقم الطبي للفريق الإسباني، بداعي إصابته في الركبة، وعدم جاهزيته بشكل كامل للمشاركة بشكل طبيعي.

وأبلغ الطاقم الطبي ريال مدريد أن بيلينجهام غير جاهز للمشاركة بسبب حالة ركبته، لذلك سيغيب عن مباراتي ميلان ومانشستر يونايتد ضمن فترة الإعداد، على أن يعود للمشاركة أمام برشلونة في لقاء الكلاسيكو المقرر له يوم 29 من الشهر الجاري، والذي سيكون وديًا ضمن فترة الإعداد للغريمين قبل انطلاق الموسم الجديد.

وكان ريال مدريد أعلن عودته إلى التدريبات، من أجل انطلاق برنامج الإعداد للموسم الجديد، تحت قيادة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، الذي يقود موسم الوداع قبل الرحيل لتولي مهمة منتخب البرازيل خلفًا لتيتي، وذلك بمشاركة الصفقات الجديدة التي اختارها المدرب الإيطالي، الممثلة في أرادا جولر، قادمًا من فنربخشة التركي، والمهاجم خوسيليو قادمًا من إسبانيول، بعد موسم استثنائي اختتمه في المركز الثالث بترتيب هدافي الدوري الإسباني، برصيد 16 هدفًا.