رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

طقس العراق.. انخفاض طفيف في درجات الحرارة

نشر
الأمصار

أعلنت هيئة الأنواء الجوية، عن حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، فيما توقعت انخفاضاً طفيفاً في درجات الحرارة منتصف الأسبوع.

وأشار إلى، أن" يوم الاثنين سيكون الطقس صحوا في جميع مناطق البلاد، ودرجات الحرارة ترتفع قليلا عن اليوم السابق في المنطقة الوسطى، وستكون درجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في جميع مناطق البلاد ".
وأوضح، أن" طقس يوم الثلاثاء القادم سيكون صحواً في جميع مناطق البلاد، ودرجات الحرارة تنخفض قليلاً عن اليوم السابق في المنطقة الوسطى، وستكون درجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في المنطقتين الشمالية والجنوبية ".
ولفت إلى، أن" الحالة الجوية المتوقعة ليوم الأربعاء القادم، في المنطقة الوسطى الطقس سيكون صحواً مع غبار خفيف، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق، أما المنطقة الشمالية فالطقس سيكون صحواً، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق، فيما سيكون الطقس في المنطقة الجنوبية صحوا مع غبار خفيف، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق ".
 

العراق.. مصرف الرشيد يوجه فروعه ببيع الدولار بواقع 3 آلاف لكل مسافر

وجه مصرف الرشيد بالعراق، اليوم السبت، فروعه ببيع الدولار للمسافرين بواقع 3 آلاف دولار.

وذكر المصرف، في بيان، أنه "استناداً لتوجيهات البنك المركزي العراقي، وجه مصرف الرشيد فروعه المعنية ببيع الدولار بزيادة حصة المسافر إلى (3000) دولار بدلاً من (2000) دولار".

وأوضح أن "تسليم المبلغ سيكون في فروع المصرف التي تم تحديدها سابقاً واستلام الدولار من فرع مطار بغداد الدولي عبر المنصة الإلكترونية".

ولفت إلى أن "الفروع هي: جانب الكرخ (المحمودية/ البياع/ الشعلة/ المأمون/ الكرخ/ وزارة الخارجية)، والرصافة هي (ارخيته/ الملعب/ الإمام الأعظم/ دجلة/ ثورة العشرين / راغبة خاتون/ البطاريات)

وفي وقت سابق، أعلنت وزارة النقل العراقية، اليوم السبت، عن تحقيق نسب إنجاز متقدمة في مشروع الطريق السريع الرابط بين ميناء الفاو والنفق المغمور، أحد مشاريع ميناء الفاو الكبير، مؤكدة أن توجيهات وزير النقل رزاق محيبس السعداوي تنص على ضرورة الإسراع في تنفيذ مشاريع الميناء .

وكشف بيان للمكتب الإعلامي لوزارة النقل، تلقته وكالة الانباء العراقية (واع)، عن "آخر الاعمال في مشروع الطريق السريع الرابط بين ميناء الفاو والنفق المغمور، مبينا أن مشروع الطريق (63) كيلو مترا، حقق نسب إنجاز متقدمة ووفقا للتوقيتات الزمنية المخطط لها، والذي يشكل أحد ممرات طريق التنمية".