رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الهلال السعودي يستبعد موسى ماريجا من معسكر النمسا

نشر
الأمصار

قرر البرتغالي خورخي جيسوس، المدير الفني للهلال السعودي، استبعاد موسى ماريجا، من معسكر الفريق المقام حاليا في النمسا، استعدادا للموسم الجديد.

ووفقا للحساب الرسمي لنادي الهلال على "تويتر"، فقد طالب جيسوس بإعادة اللاعب إلى الرياض لاستكمال فترة الإعداد، دون الكشف عن أسباب قرار المدرب، الذي وصف بأنه فني.

وكان فريق الهلال قد أستأنف تدريباته صباح اليوم الأحد في معسكره بالنمسا، بعد أن خاض الفريق مباراته الودية الأولى أمس السبت.

وأدى اللاعبون الذين شاركوا في ودية أمس مرانا استرجاعيا، فيما أدى البقية تدريبا عاديا.

وفاز الهلال أمس على فريق لاندسكور النمساوي بسداسية نظيفة، وتتبقى للهلال 4 وديات أخرى خلال معسكر النمسا.
 

الهلال السعودي يسعى لضم برناردو سيلفا

كشفت تقارير صحفية سعودية، عن آخر تطورات مفاوضات نادي الهلال مع البرتغالي برناردو سيلفا، لاعب فريق مانشستر سيتي، الذي يرغب وصيف بطل أندية العالم في ضمه، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وذكرت صحيفة «الجزيرة» السعودية، أن مفاوضات الهلال مع بيرناردو سيلفا متواصلة؛ إذ يرغب الفريق في عقد مدته 3 أعوام، في حين أن اللاعب يطلب أن تكون مدة العقد سنتين، مشيرة إلى أن المحادثات بين الطرفين لا زالت مستمرة.

ونجح فريق الهلال السعودي في إنهاء صفقة روبن نيفيز، لاعب وولفرهامبتون الإنجليزي، وكاليدو كوليبالي، مدافع تشيلسي الإنجليزي، وينتظر أن ينهي صفقة برناردو سيلفا، خاصة أنه يطمح في المنافسة على لقب الدوري الموسم المقبل.

كما أن هناك صفقات نارية في الدوري السعودي، بعد ضم اتحاد جدة كلا من كريم بنزيما وكانتي وجوتا، فيما نجح أهلي جدة في ضم إدوارد ميندي وفرمينيو.

واكتملت مجموعات البطولة العربية للأندية، وذلك بعد انتهاء الأدوار التمهيدية من البطولة بتأهل الصفاقسي الرياضي التونسي على حساب نظيره الهلال السوداني.

وقاد المدرب المصري حسام البدرى فريق الصفاقسي التونسي للمشاركة فى مجموعات البطولة العربية، بعد تخطيه الهلال السوداني بثنائية نظيفة، فى إياب الدور التمهيدي الثاني من البطولة، فى المباراة التى أقيمت علي ملعب"الطيب المهيري".

وكانت مباراة الذهاب، التى جمعتهما مساء الثلاثاء الماضي، قد حسمها فريق الهلال السوداني، بهدف نظيف.