رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مصر للطيران تسير 25 رحلة جوية لعودة الحجاج من الديار المقدسة

نشر
الأمصار

تسير شركة مصر للطيران اليوم الأحد 25 رحلة جوية، في إطار مواصلة الجسر الجوي الذي بدأته لعودة حجاج بيت الله الحرام إلى أرض الوطن.

وأوضحت الشركة - في بيان لها اليوم - أن الرحلات بواقع (8 رحلات من جدة، 11 رحلة من المدينة، 3 رحلات جدة / برج العرب، 2 رحلة المدينة/ الأقصر، 1 رحلة جدة / باماكو) لعودة حجاج بعثة وزارة النقل ووزارة الشباب والرياضة ووزارة الداخلية ووزارة الصحة ووزارة التضامن الاجتماعي وقرعة القاهرة والقليوبية والبحيرة والإسكندرية ومرسى مطروح وتضامن المؤسسة وسوهاج والأقصر وأسوان وقنا والترانزيت وحج الأجانب والأفراد وتأشيرات العمل وحجاج دولة مالي.

أخبار أخرى..

جامعة مصر تستقبل وفد من فولبرايت لبحث تمويل المنح مع الولايات المتحدة

استقبلت جامعة مصر للمعلوماتية، وفدا من هيئة «فولبرات مصر» – أحد برامج التبادل العلمي والثقافي للولايات المتحدة الأمريكية، وذلك بمقر الجامعة في مدينة المعرفة بالعاصمة الإدارية الجديدة، لبحث سبل التعاون بينهما فيما يخص التدريب والأبحاث لأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة في جميع التخصصات، والمنح الممولة بالكامل للخريجين للدراسة في الولايات المتحدة.

وعقدت الدكتورة ريم بهجت، رئيس جامعة مصر للمعلوماتية، اجتماعا مع الدكتورة ماجي نصيف المدير التنفيذي لهيئة «فولبرايت مصر» والوفد المرافق لها، وذلك بحضور الدكتور أحمد حسن نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور عمر المصري عميد كلية الهندسة، والدكتورة سماء طاهر عميد كلية تكنولوجيا الأعمال، والدكتورة هدى مختار عميد كلية علوم الحاسب والمعلومات، والدكتور أشرف زكي عميد كلية الفنون الرقمية والتصميم.

ومن جانبها أشادت الدكتورة ريم بهجت رئيس جامعة مصر للمعلوماتية، بجهود هيئة فولبرايت في دعم قدرات خريجي الجامعات المصرية المتميزين وإتاحة الفرص لهم للدراسة بالخارج في مختلف التخصصات التي تضمن استمرارية جهود تنمية المجتمع. لافتة إلى أن منح فولبرايت تعد أحد أبرز برامج المنح العالمية المرموقة.

وقالت الدكتورة ريم: «توفر جامعة مصر للمعلوماتية لطلابها المتميزين وأعضاء هيئة التدريس تجربة تعليمية ملهمة تكفل لهم نتائج عملية ملموسة في جميع المجالات والتخصصات، بما في ذلك الهندسة وعلوم الحاسب والمعلومات وتكنولوجيا الأعمال والفنون الرقمية والتصميم، لذلك نحن نفتخر بطلابنا وما يحققونه من إنجازات جعلتهم في مقدمة الجهات المحلية والدولية المرموقة التي تمول المنح الدراسية بعد التخرج في أرقى المؤسسات الأكاديمية على مستوى العالم».